معلومات الشركة الخارجية

إجابات حقيقية من قبل المحترفين ذوي الخبرة

طرح الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية ، وتشكيل الشركة ، وحماية الأصول والمواضيع ذات الصلة.

الكلمة الآن 24 Hrs./Day
إذا كان الاستشاريون مشغولين ، فيرجى الاتصال مرة أخرى.
1-800-959-8819

الخصوصية المصرفية السويسرية

خصوصية

المصرفية السويسرية الخصوصية و سرية أصبح ساري المفعول منذ أن عادت البنوك إلى تتبع أصولها ، وتم تدوينها رسميًا كجزء من القوانين السويسرية ، مع فرض عقوبات جنائية صارمة على أي انتهاكات ، منذ القانون المصرفي السويسري الخاص بـ 1934. تم سن هذا القانون كنتيجة مباشرة لضغط الإشتراكيين الفرنسيين ، ومحاولات النازية الألمانية للتسلل. السويسريون يأخذون سرية عملائهم على محمل الجد. المصرفيون السويسريون ملتزمون بالتزام ائتماني صارم (يشبه إلى حد كبير "امتياز المحامي-العميل") بالحفاظ على أي معلومات حول حساب العميل في سرية تامة ، مع استثناءات فقط هي التحقيقات الجنائية التي يمكن إثباتها بدقة - وحتى هذه الحالات نادراً ما يتم منحها. وهذا يعكس التقليد القديم للخصوصية الشخصية السويسرية ، وأي انتهاك للسرية المصرفية يشكل جريمة تتطلب بموجب القانون الملاحقة العامة وتؤدي إلى إجراءات جنائية رسمية. وغني عن القول أن هذه من بين أكثر قوانين السرية المصرفية صرامة في العالم.

هناك عنصر آخر جدير بالملاحظة وهو أن اتهام التهرب الضريبي وحده لا يكفي لإجبار بنك سويسري على رفع حجاب السرية. وذلك لأن عدم الإبلاغ عن الدخل أو الأصول لا يعتبر جريمة جنائية في سويسرا ، فهو يعتبر جنحة ، وبالتالي لا يندرج تحت "النشاط الإجرامي الذي يمكن إثباته" أو استثناءات القصد الجنائي التي تسمح برفع الحجاب. على هذا النحو ، لا يمكن للحكومة السويسرية ، ولا أي حكومة أخرى ، الحصول على معلومات حول حساب المودع دون إقناع قاضٍ سويسري أولاً بأن جريمة خطيرة (جناية) ارتكبها المودع وستعاقب عليها بموجب قانون العقوبات السويسري.

وينطبق الشيء نفسه على المسائل المدنية ، مثل التقاضي أو الطلاق - لن يتم رفع حجاب السرية المصرفية عن أي من هذه الأنواع مما تعتبره الحكومة السويسرية من المسائل "المدنية". الحسابات البنكية السويسرية تمنع الخصوصية والحماية.

ومع ذلك ، فإننا لا ننشئ عن عمد حسابات سويسرية أو حسابات مصرفية خارجية أخرى لمن يعتزمون تجنب الضرائب. التهرب الضريبي جريمة خطيرة في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى. لذلك ، يمكن للمرء استخدام القانون المصرفي السويسري لحماية الأصول القانونية. ومع ذلك ، لن نساعد في هذا المسعى لأغراض غير قانونية.

المصرفية السويسرية

الحسابات المصرفية السويسرية المرقمة

منذ أمد بعيد روايات التجسس والخيال ، هناك بالفعل طبقة إضافية من السرية التامة متاحة لأولئك الذين يبحثون عنها في شكل "حساب مُرقّم". تُمنح هذه الحسابات مستوى إضافيًا من الخصوصية لأن هذه الحسابات مرتبطة بعدد بدلاً من الاسم ، يكون اسم الكيان الذي ينشئ الحساب متاحًا فقط لعدد قليل من كبار مسؤولي البنوك. يمكن أن تكون هذه الحسابات مفيدة تمامًا ، على سبيل المثال ، للشركات التي تتطلع إلى إجراء عمليات استحواذ أو معاملات دون سابق إنذار مسبق لمنافستها أو وسائل الإعلام عن نواياها. هذه الحسابات ليست مجهولة المصدر تمامًا ، ولا تختلف المعلومات المطلوبة لفتح هذا الحساب عن تلك الخاصة بالحساب العادي ، باستثناء أنه لا يمكن لجميع موظفي البنك ولا أعين المتطفلين الوصول إلى هوية صاحب الحساب.

العالم المصرفي في الخارج

الخصوصية المصرفية السويسرية

المصرفية السويسرية مرادف للخصوصية والأمن المصرفي. في بعض الأحيان ، هذا لا يكفي بحد ذاته وهناك تدابير يمكن اتخاذها لزيادة الخصوصية. على سبيل المثال ، يعد إنشاء حساب مصرفي باسم شركة أو شركة خارجية أمرًا في غاية الأهمية ، بحيث يتم تحديد "المعاملات الورقية" لأي معاملة باسم النشاط التجاري ، وليس الجهة الموقعة على الحساب المصرفي.

القانون السويسري صارم فيما يتعلق بالخصوصية المصرفية. أي شيء أقل من جريمة جنائية خطيرة سوف يؤدي إلى الخصوصية المطلقة للمعلومات المصرفية لأطراف ثالثة ، بما في ذلك الحكومات الأجنبية. تعتبر سويسرا التهرب من دفع الضرائب جريمة مدنية وليست جريمة ، وبالتالي ، فهي ليست جريمة ستؤدي إلى انتهاك الخصوصية. يتم فرض ضريبة على الناس في الولايات المتحدة على الدخل في جميع أنحاء العالم. لذلك ، في حين أن البنك قد لا يكشف عن المعلومات الضريبية ، كشركة مسؤولة ، فإننا نوصي بأن تمتثل بالكامل للضريبة قوانين من اختصاصك.

يجب أن تتم الأعمال المصرفية في سويسرا بشكل صحيح بحيث يتم تعظيم كل المزايا. يجب أن يتم ذلك مع موفر موثوق يوفر الميزات والأمان الذي تبحث عنه. لقد ساعدت OffshoreCompany.com مع الآلاف من الاحتياجات المصرفية ويمكنها تصميم خطة خصوصية تزيد من جميع نقاط القوة الأمنية والخصوصية التي توفرها الشركات الخارجية والحسابات المصرفية السويسرية.

FREE Consultation
GET MORE INFORMATION
input form

contact-pic

Real Answers by Real Professionals.

Get help to the most commonly asked questions about any asset protection or offshore topic.

Any Business Day 8 to 8 Eastern

1-800-959-8819

Swiss Banking Privacy

Confidentiality

Swiss Banking confidentiality and secrecy has been in force since as far back as banks can trace their origins, and officially codified as part of Swiss laws, with severe criminal penalties for any violations, since the Swiss Banking Law of 1934. This law was enacted as a direct result of French Socialist-fervor pressure, and German Nazi attempts at intrusion. The Swiss take their clients’ confidentiality quite seriously. Swiss bankers are under strict fiduciary obligation (much like our “attorney-client privilege”) to maintain any information about a client’s account strictly confidential, with the only exceptions being strictly-provable criminal inquiries–and even these are quite rarely granted. This reflects the long-standing tradition of Swiss personal privacy, and any violation of banking secrecy constitutes an offense that by law requires public prosecution and results in official criminal proceedings. Needless to say, these are among the strictest banking confidentiality laws in the world.

Another item worthy of note is that an accusation of tax evasion alone is not sufficient to force a Swiss bank to lift its veil of secrecy. This is because failure to report income or assets is not considered a criminal offense in Switzerland, it is considered a misdemeanor, and hence does not fall under the “provable criminal activity” or criminal intent exceptions that would allow the veil to be lifted. As such, neither the Swiss government, nor any other government, can obtain information about a depositor’s account without first convincing a Swiss judge that a serious crime (felony) has been committed by the depositor that would be punishable by the Swiss Penal Code.

The same holds true for civil matters, such as probate litigation or divorce–the banking secrecy veil will not be lifted for any of these types of what are considered to be “civil” matters by the Swiss government. Swiss bank accounts set the bar for privacy and protection.

Numbered Bank Accounts

Long the lore of spy novels and fiction, there really is an extra layer of strict confidentiality available to those seeking it in the form of a “numbered account.” These accounts are afforded an extra level of privacy because these accounts are tied to a number instead of a name, with the name of the entity establishing the account available only to a few senior bank officers. These accounts can be quite useful, for example, to corporations looking to make acquisitions or transactions without prematurely alerting their competition or the media of their intent. These accounts are not completely anonymous, however, and the information required to open such an account is no different from that of an ordinary account, with the exception that not all bank employees, nor prying eyes, have access to the account holder’s identity.

Additional Measures

Swiss banking is synonymous with privacy and banking security. Sometimes, that is not enough by itself and there are measures that can be taken to increase privacy. For example, establishing a bank account under the name of an offshore company or corporation is extremely important so that any transaction “paper trail” is identified with the business name, not the bank account signer.

Swiss law is strict with regards to banking privacy. Anything short of a severe criminal offense will result in absolute privacy of banking information to third parties, including foreign governments. Switzerland considers tax evasion as a civil offense and not a crime, therefore, not an offense that will result in a privacy breech. US people are taxed on worldwide income. So, whereas the bank may not reveal tax information, as a responsible company, we recommend that you comply fully with the tax laws of your jurisdiction.

Banking in Switzerland should be conducted properly so that all of the advantages are maximized. This should be done with a trusted provider that offers the features and security for which you are seeking. OffshoreCompany.com has assisted with thousands of banking needs and can design a privacy plan that maximizes all of the security and privacy strengths that offshore companies and Swiss bank accounts provide.