معلومات الشركة الخارجية

إجابات حقيقية من قبل المحترفين ذوي الخبرة

طرح الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية ، وتشكيل الشركة ، وحماية الأصول والمواضيع ذات الصلة.

الكلمة الآن 24 Hrs./Day
إذا كان الاستشاريون مشغولين ، فيرجى الاتصال مرة أخرى.
1-800-959-8819

المصرفية السويسرية

الفصل 12


المصرفية السويسرية

المصرفية السويسرية لطالما ارتبطت بخدمات مصرفية احترافية وسرية وآمنة. وهي دولة مشهورة بحيادها والتزامها بمبادئ السرية المصرفية. غالبًا ما يلجأ الأفراد إلى البنوك السويسرية لسببين. أولاً ، يتطلع الكثيرون إلى حماية الأصول الكبيرة من الرقابة العامة. ثانيًا ، يلجأ عدد من الأفراد إلى سويسرا للتخفيف من عبء الضرائب الثقيلة. نظرت المجموعتان تقليديًا إلى كونسورتيوم البنك السويسري كخيار جذاب للغاية.

وهذه الخدمات ليست جديدة. كانت الحسابات المصرفية السويسرية رائدة في مجال الخدمات المصرفية الدولية منذ عقود. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الاضطرابات السياسية والصراعات الأهلية في جميع أنحاء العالم. لقد كانوا روادًا في السلامة المالية والاستقرار لمئات السنين حرفياً. في الواقع ، شهد العالم هذا منذ أيام لويس الرابع عشر. علاوة على ذلك ، فقد استمر في الأيام التي سبقت الثورة الفرنسية وخلال الحربين العالميتين. كان القاسم المشترك هو حماية الأصول ورأس المال من الضرائب غير المرغوبة أو الحكومات القمعية. وبناءً على ذلك ، تطلع المودع الفطن إلى سويسرا لتقديم تلك الخدمات.

السبب في أن المصرفية السويسرية قد طورت هذه الثناء الأعمال المصرفية الخارجية سمعة هذا. ويستند بروزها بشكل مباشر إلى حقيقة أن سويسرا لديها قوانين ولوائح معقدة للغاية مطبقة. تملي الهيئة التشريعية معايير محددة لبنوكها. علاوة على ذلك ، فإنهم يفضلون تأمين وسرية حسابات الودائع الأجنبية ، حيثما أمكن ذلك. ومما يعزز هذه السمعة أن البنوك السويسرية تقدم احترافاً غير مسبوق. علاوة على ذلك ، فإنها تثبت الموثوقية المطلقة في البيئة المصرفية الأكثر استقرارًا في العالم.

تاريخ بنك سويسرا

تاريخ المصرفية السويسرية

يمكن أن تعود أصول السرية المصرفية السويسرية الحديثة إلى قانون البنوك السويسري لعام 1934. وقد سنت حكومتهم هذا القانون في جزء كبير منه بسبب التهديد النازي الألماني والاضطراب السياسي في فرنسا. حاول كلا الكيانين الضغط على البنوك السويسرية للإفشاء عن معلومات المودعين باسم "مصلحة الدولة".

استجاب السويسريون لقانون البنوك لعام 1934. وقد حدد هذا القانون أساسًا قواعد سرية الحساب. كما قدمت الأساس القانوني لمثل هذا. وأخيراً ، نص على عقوبات جنائية لمن قوض سرية حسابات المودعين. أدى ذلك إلى الوضع الحالي الذي يحمل القواعد واللوائح بشكل أساسي (وببساطة هنا) على أنها غير مرنة. أي فيما يتعلق بسرية الإيداع والمعاملات وهوية المودعين أو الحساب. إنهم لا يتخلون عن التواريخ المصرفية باستخفاف. يجب أن يكون هناك ادعاء جنائي كبير قبل أن تتمكن وكالة حكومية ، وخاصة وكالة أجنبية ، من اختراق درع السرية هذا.

الضرائب المصرفية السويسرية

فرض الضرائب

حتى الاتهام بالتهرب الضريبي لن يكون كافياً لاختراق لوائح السرية لبنك سويسري. هذا الاتهام ببساطة ليس جريمة خطيرة بما فيه الكفاية في سويسرا ، ولا تصل إلى أكثر من مجرد جنحة. من المؤكد أنه لا يكفي المساومة على قواعدها. يجب أن يكون الاتهام ذا طبيعة خطيرة حتى يتسنى للبنك السويسري حتى التفكير في المساومة على قواعده. ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة بالامتثال الضريبي لسلطة الإقامة و / أو الجنسية.

وفقًا لمعظم التقديرات أو المقاييس ، تحتفظ البنوك السويسرية بثلث إجمالي الأموال الموجودة فيها الحسابات الخارجية. بالنظر إلى العدد الهائل من الولايات القضائية الموجودة في الخارج والملاذ ، يعد هذا رقمًا رائعًا. تمتلك البنوك السويسرية ما يقدر بنحو 2 تريليون دولار أمريكي زائد هو بيان بحكم الواقع. وبالتالي ، لا تزال سويسرا هي المعيار المطلق عندما يتعلق الأمر بتوفير بيئة مصرفية مستقرة وسرية.

اسم المستخدم كلمة المرور

الحسابات المصرفية السويسرية المرقمة

"الحساب المصرفي المرقّم" الغريب ليس أكثر من حساب تم تحديده بواسطة رقم. يحدد الرقم بدلاً من اسم المودع الحساب. البنوك السويسرية تضع معايير ل سرية مع حساباتهم المرقمة. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك شخص مسمى فعليًا مرتبطًا بحساب مرقم. لكن البنك يحمل الهوية عن كثب. من غير المعروف ولكن لعدد قليل من كبار المسؤولين المصرفيين في البنك السويسري الذي يحتفظ به.

من الواضح أن هذه الحسابات توفر مستوى أعمق من السرية. يمكن أن تكون مفيدة جدًا ، على سبيل المثال ، لشركة أو كيان مشهور على وشك الحصول على استحواذ كبير. قد تكون هناك معاملات تحتاج فيها إلى تكديس الأصول دون تنبيه المنافسين أو وسائل الإعلام أو الكيانات الأخرى التي يحتمل أن تكون معادية. شيء واحد يجب أن يكون واضحا من القراءة أعلاه. حتى مع وجود حساب مصرفي سويسري مرقّم ، لا يمكن للبنك أبدًا ضمان إخفاء الهوية المطلق ؛ خاصة في المسائل الجنائية. لكن الحساب المرقم في سويسرا هو أقرب ما يمكن للحساب أن يحصل على تقديره الكامل.

زيوريخ

المصرفية السويسرية اليوم

قد تذبل بعض المؤسسات القديمة وتموت مع التقنيات المتغيرة. قد تكون هناك تقنيات عفا عليها الزمن الغرض منها أو المنهجية. هذا ليس هو الحال على الإطلاق مع المؤسسة المصرفية السويسرية. تكيفت الخدمات المصرفية السويسرية بسرعة استجابة للوتيرة التكنولوجية السريعة التي حددها عالم اليوم. من عمليات تحويل الأموال الإلكترونية ، إلى تقنيات أمان التشفير الضخمة ، تحتل البنوك السويسرية مكانة رائدة في الممارسات المصرفية الحديثة. لقد ولت في الغالب أيام بطاقات التوقيع القوية وحقيبة البدلة في اجتماعات اليد. يتم استبدالها الآن بشكل تدريجي بالتوقيعات الإلكترونية والتحويلات "البرقية" للأصول القائمة على الإنترنت. الضريبة جزء الامتثال للعبة اليوم. توجد معايير دولية لمكافحة غسل الأموال لإبقاء الأشخاص الطيبين في العمل والأشرار.

FATCA

FATCA

مع بداية قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية (FATCA) في الولايات المتحدة ، يجب على البنوك التي ترغب في تحويل العملة الأمريكية توفير الشفافية الضريبية لأصحاب الحسابات الأمريكية. سن الكونجرس الأمريكي التشريع في 18 مارس 2010 (26 USC § 6038D) وقام بتوسيعه في 31 ديسمبر 2012 (26 USC §§ 1471-1474). كان الغرض هو فرض تحصيل الضرائب الدولية. وخلصت دراسة من Texas A&M إلى أن القانون سيحقق إيرادات أقل من 2.5 مليار دولار على مدار 11 عامًا. (هذا على عكس تقدير الكونجرس الأولي البالغ 8.7 مليار دولار خلال نفس الفترة الزمنية). ومع ذلك ، يشير تقرير في مجلة فوربس إلى أن سرير الأطفال لفرض قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية خلال تلك السنوات سيكلف 8 مليارات دولار.

نتيجة لارتفاع تكلفة الامتثال ، قرر العديد من البنوك السويسرية عدم قبول العملاء المقيمين في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، هناك العديد من البنوك في سويسرا التي تقبل عملاء الولايات المتحدة. وبالتالي ، لموازنة هذه التكلفة ، لدى البنوك التي تقبل الأمريكيين الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الخاصة بهم بحوالي 250,000 $ إلى 1 مليون دولار أمريكي.

خيارات الاستثمار

خدمات الاستثمار

اليوم ، البنوك السويسرية أيضا بمثابة بيوت الاستثمار. أنها توظف بعض من مديري الأموال الأكثر مهارة. لذلك ، هناك خيارات لتجارة الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار والمعادن الثمينة عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على مستشار مالي مدرب يشرف على محفظتك.

سرية بنك سويسرا

الخلاصة

يجب أن يكون واضحًا أن البنوك السويسرية تواصل تقديم حلول واقعية يمكن تحقيقها للعديد من القضايا التي تواجه رجل الأعمال أو المرأة الناجحة اليوم ؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بحماية أصولهم السائلة. سواء كان الأمر يتعلق بالحماية من اللوائح غير الضرورية ، أو الاضطرابات السياسية ، أو عدم اليقين الاقتصادي ، أو حتى الزوج السابق المتنازع عليه ، فقد يكون الحساب المصرفي السويسري هو الحل الذي كنت تبحث عنه.


<To chapter 11

إلى فصل المكافأة>

إلى بداية

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [علاوة]

آخر تحديث في 30 أكتوبر 2019

banner-img

FREE Consultation
GET MORE INFORMATION
input form

Real Answers by Experienced Professionals.

Ask questions about offshore banking, company formation, asset protection and related topics.

Call Now 24 Hrs./Day

If consultants are busy, please call again.

1-800-959-8819

Swiss Banking

chapter-16


Swiss banking

Swiss Banking has long been associated with professional, discreet, secure banking. It is a jurisdiction renown for its neutrality and adherence to the principles of banking confidentiality.  Individuals most commonly turn to Swiss banks two reasons. First, many are looking to safeguard substantial assets from public scrutiny. Second, a number of individuals turn to Switzerland to relieve the burden of heavy-handed taxation. Both groups have traditionally looked to the Swiss Bank consortium as a very attractive option.

And these services are nothing new.  Swiss bank accounts have been the leader in international banking for decades. That is thanks in no small part to political unrest and civil strife around the globe. They have been leaders in financial safety and stability for literally hundreds of years. In fact, the world has witnessed this from the days of Louis the XIV. Further, it has continued to the days preceding the French revolution and on through both World Wars. Safeguarding assets and capital from untoward taxation or suppressive governments was the common thread. Accordingly, the discerning depositor looked to Switzerland to provide those services.

The reason that Swiss banking has developed this praiseworthy reputation is this. Its prominence is based squarely on the fact that Switzerland has very sophisticated legislation and regulations in place. The legislature dictates specific parameters for its banks. Moreover, they favor the securing and confidentiality of its foreign-deposit accounts, where possible. Further enhancing this reputation is that Swiss banks offer unprecedented professionalism. Moreover, they demonstrate utter reliability in arguably the most stable banking environment in the world.

Switzerland Bank History

History of Swiss Banking

Modern day Swiss Banking confidentiality can trace its origins to the Swiss Banking Law of 1934.  Their government enacted the law in large part because of the looming German Nazi threat and political turmoil in France. Both entities attempted to press Swiss banks into divulging depositor information in the name of the “good of the state.”

The Swiss responded with the Banking Law of 1934.  This law basically outlined the rules of account confidentiality. It also provided a legal basis for such. Finally, it provided for criminal penalties from those who undermined the confidentiality of depositor accounts. This resulted in the current situation that basically (and simply put here) holds the rules and regulations as inflexible. That is, with respect to deposit and transactional confidentiality, and the identities of depositors or account. They do not relinquish banking histories lightly. There must be a substantial criminal allegation before a governmental agency, especially a foreign one, can pierce this confidentiality shield.

Swiss bank taxation

Taxation

Even an accusation of tax evasion would hardly be enough to pierce through the confidentiality regulations of a Swiss bank.  The accusation simply isn’t a serious enough offense in Switzerland, amounting to nothing more than a misdemeanor. It certainly is not enough to compromise its rules.  The accusation must be of a serious nature in order for a Swiss bank to even consider compromising its rules. That said, we highly recommend tax compliance with your jurisdiction of residence and/or citizenship.

By most estimates or measures, Swiss banks hold a full third of all monies held in offshore bank accounts.  Considering the sheer number of Offshore, haven jurisdictions in existence, this is a remarkable figure.  Swiss banks hold an estimated $2 trillion US plus is a de facto statement. Thus, Switzerland is still the absolute standard when it comes to providing a stable, confidential banking environment.

user name password

Numbered Swiss Bank Accounts

The exotic-sounding “numbered bank account” is nothing more than an account identified by a number. A number rather than a depositor name identifies the account. Swiss banks set the standards for numbered accounts.  Even so, there must be an actual named person linked to a numbered account. But the bank closely holds the identity. It is unbeknownst to but to a few senior banking officials in the Swiss bank in which it is held.

These accounts obviously provide for an even deeper-level of confidentiality. They can be quite useful, for example, to a corporation or famous entity on the verge of a major acquisition. There could be transactions where it needs to amass assets without alerting competitors, the media, or other potentially hostile entities.  One thing should be obvious from the reading above. Even with a numbered Swiss bank account, a bank can never assure absolute anonymity; especially in criminal matters. But the Swiss numbered account is as close as an account can get to complete discretion.

Zurich

Swiss Banking Today

Some older institutions may wither and die with changing technologies. There may be techniques that obsolete their purpose or methodology. This is absolutely not the case with the Swiss banking institution.  Swiss banking has adapted rapidly in response to the whirlwind technological pace set by today’s world.  From electronic funds transfers, to the mega-bit encryption security technologies, Swiss banks are at the forefront of the modern banking practice.  Mostly gone are the days of hard signature cards and suit-case in hand meetings. They are now replaced ever so incrementally with electronic signatures and internet-based “wire” transfers of assets. Tax compliance part of the game today. International anti money laundering standards are in place to keep the good guys in and the bad guys out.

FATCA

With the onset of the Foreign Account Tax Compliance Act (FATCA) in the US, banks that want to transmit US currency must provide tax transparency for US account holders. The US congress enacted the legislation on March 18, 2010 (26 USC § 6038D) and expanded it on December 31, 2012 (26 USC §§ 1471-1474). The purpose was to enforce international tax collection. A study from Texas A&M concluded that the act will create less than $2.5 billion in revenues over an 11 year period. (This is as opposed to Congress’s $8.7 billion initial estimate over the same time period.) A report in Forbes, however, indicates that the cot to enforce FATCA during those years will cost $8 billion.

As a result of the high cost of compliance, many Swiss banks have decided to not accept US-based clients. However, there are several banks in Switzerland who do accept US-clients. Thus, to offset this cost, the banks who do accept Americans have minimum deposit requirements for them at around $250,000 to $1 million US.

Investment Services

Today, Swiss banks also act as investment houses. They employ some of the most skilled money managers. So, there are options to trade stocks, bonds, mutual funds and precious metals online. Alternatively, you can have a trained financial advisor oversee your portfolio.

Conclusion

It should be obvious that  Swiss banks continue to provide real world, attainable solutions to the many issues facing today’s successful businessman or woman; especially when it comes to safeguarding their liquid assets.  Whether it be protection from undue regulation, political turmoil, economic uncertainty, or even a litigious former spouse, a Swiss banking account may just be the solution you were looking for.


back-to-chapter-15

to-beginning

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [13] [14] [15] [16]