معلومات الشركة الخارجية

إجابات حقيقية من قبل المحترفين ذوي الخبرة

طرح الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية ، وتشكيل الشركة ، وحماية الأصول والمواضيع ذات الصلة.

الكلمة الآن 24 Hrs./Day
إذا كان الاستشاريون مشغولين ، فيرجى الاتصال مرة أخرى.
1-800-959-8819

دليل الخدمات المصرفية الخارجية | كيفية فتح أفضل حساب

الأعمال المصرفية الخارجية ينطوي على فتح حساب مصرفي خارج البلد الذي يقيم فيه. يفتح الناس هذه الحسابات لعدة أسباب. وهذا يشمل حماية أصولهم من الدعاوى القضائية والدائنين والأحكام ، وكذلك وفورات الضرائب والتوسع في الأعمال. نحن باستمرار تحديث هذه المادة. هدفنا هو أن نقدم لك أفضل دليل لمناقشة كيفية ومكان وسبب ذلك افتح حساب مصرفي خارجي. نناقش أيضا القوانين والتعاريف والمعاني. سنراجع المعلومات الأساسية إلى المعلومات المتقدمة في كتاب مجاني على الانترنت سترى أدناه.

الأعمال المصرفية الخارجية

الخدمات المصرفية في العالم الغربي في حالة سيئة. إنها حقيقة. هنا هو ما المالية العالمية يقول ، حتى كتابة هذه السطور ، عن أكثر بنوك 30 أمانًا في العالم. لايوجد كانوا موجودين في الولايات المتحدة. صفر. من أعلى 50 ، فقط خمسة المؤسسات المالية كانت موجودة في الولايات المتحدة. علاوة على ذلك ، فإن أربعة من البنوك الأمريكية الخمسة المدرجة في القائمة هي ببساطة بنوك زراعية إقليمية صغيرة. كان هناك ستة تصنيف AAA البنوك الخارجية. من الستة ، لا شيء كانوا موجودين في الولايات المتحدة.


كيفية فتح حساب مصرفي خارجي وقوانين KYC.

الولايات المتحدة الأمريكية: في عمق الديون

فكر في الأمر. الولايات المتحدة الأمريكية هي أكثر البلدان مديونية في العالم. لا يوجد بلد آخر يقترب. من بين البلدان الأربعة التي لديها أكبر عبء ديون وطنية ، فإن الولايات المتحدة لديها ضعف ديون المملكة المتحدة في المرتبة الثانية وحوالي ثلاثة أضعاف ونصف الرقمين الثالث والأربع في فرنسا وألمانيا.

الدين الفيدرالي

لذا ، فإن البيان الافتتاحي أعلاه ليس عنوانًا مثيرًا للانتباه. إنها حقيقة خالصة تستند إلى أدلة قوية. علاوة على ذلك ، تم تخفيض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة منذ وقت ليس ببعيد من قبل وكالة ستاندرد آند بورز ، وكالة التصنيف الائتماني للشركات والحكومة الأكثر احتراماً في العالم. ليس لدى الشعب الأمريكي قوانين في بلده الأم تحظر الخدمات المصرفية الخارجية. لذلك ، للبدء أو لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في استخدام نموذج الاستشارة أو الاتصال بالأرقام في هذه الصفحة. وفى الوقت نفسه، يرجى الاطلاع على الدليل أدناه.

خط
دليل الخدمات المصرفية الخارجية
خط

جديدة ل الحسابات الخارجية؟ تحتاج إلى فرشاة تفهمك؟ تريد فتح حساب في الخارج؟ الدليل أدناه هو تعليمي. إنه يوفر معلومات شاملة لكل من البدء ولتعزيز معرفتك.

دليل المصرفية في الخارج وكتاب مجاني

الفصل 1

خط

المزيد من المعلومات

مشاكل البنوك الأمريكية

دعونا نركز بشكل أوثق على النظام المصرفي للولايات المتحدة.

فشل البنك

  1. بعض المؤسسات المصرفية السابقة في الولايات المتحدة لا ترقى إلى مستوى معايير السلامة المصرفية. على سبيل المثال ، تم إخطار بنك أوف أمريكا مؤخراً بأنها لم تنجح في اختبار الإجهاد. وخلص الاختبار إلى أن البنك كان أقل بمقدار 33.9 مليار دولار من حجم الاحتياطيات التي يحتاجها لتحمل عامين آخرين من الصعوبات الاقتصادية.
  2. حتى الوكالة التي من المفترض أن تؤمن للبنوك الأمريكية ، FDIC نفسها ، قصيرة للغاية. لا يملكون مبلغ المال الذي يتطلبه القانون من أجل ضمان النظام المصرفي الأمريكي.
  3. علاوة على ذلك ، فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يتزلج على الجليد الرقيق. نسبة رأس المال التي تحتفظ بها هي 1.24٪ تافهة. فكر في الأمر. كان Lehman Brothers عند 3٪ عندما تقدم بطلب للإفلاس.
  4. في تقييم حديث ، كان هناك ديون بقيمة 50.7 تريليون دولار مستحقة على الأسر والشركات والحكومات الأمريكية. هذا يمثل 3.5 مذهل مرات إجمالي الناتج المحلي الإجمالي السنوي للولايات المتحدة بأكملها.

حساب مصرفي في الخارج

النظام المصرفي في ورطة

وبالتالي ، من الواضح أن الولايات المتحدة لديها نظام مصرفي يعاني من نقص شديد في رأس المال تدعمه مؤسسة تأمين ضعيفة التمويل تدعمها بيروقراطية حكومية متدينة بالديون ، ويدعمها دافعو الضرائب المثقلون بالديون. لذلك ، لا ينبغي لنا أن نسأل ، "هل الخدمات المصرفية الخارجية آمنة؟" بدلاً من ذلك ، يجب أن نسأل ، "هل الخدمات المصرفية الأمريكية آمنة؟"

يمكننا أن نرى بوضوح ، مرة أخرى ، أن هذا ليس مجرد غلو. إنها حقيقة قوية تستند إلى حقيقة بعد حقيقة. في الواقع ، إنه إدراك مزعج مثير للصدمة يجلس مثل صخرة في حفرة المعدة.

خداع

هل تم خداعنا؟

رأينا آباءنا يذهبون إلى البنك ، ويودعون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس في البنوك ، معتقدين أن البنوك آمنة. بالطبع انها آمنة ، قد نفكر. إنه بنك ، بعد كل شيء.

ومع ذلك ، عند النظر إلى الإحصائيات على موقع FDIC ، من 2000 إلى بداية 2018 ، فشلت بنوك 555 في الولايات المتحدة. نعم ، 555. ضع في اعتبارك أن FDIC لا تؤمن للمودعين رصيد الحساب بالكامل. أنها تغطي فقط أول 250,000 $. أي شيء أعلى من هذا المبلغ يمكن أن يتحول إلى "شاذ" في الهواء عندما يفشل البنك الذي تتعامل معه.

هل تذكر الأحداث المأساوية التي انتهت بكارثة بنك واشنطن المتبادل؟ كان هذا هو أكبر فشل مصرفي في تاريخ الولايات المتحدة. يوم واحد المودعين يعتقد أن كل شيء على ما يرام. في صباح اليوم التالي ، استيقظوا واكتشفوا أن بنوكهم لم تعد موجودة.

هذه هي الطريقة اليوم. قد يكون مخالفا للمعتقدات المزروعة لنا في سن أصغر. لكننا جميعا بحاجة إلى الاستيقاظ على الواقع الجديد.

حقائق مصرفية خارجية

حقائق صارخة تؤدي إلى الخدمات المصرفية الخارجية

عندما تواجه هذه الحقائق الصارخة ، فإنه يضيق بنا إلى قرار جديد. عندما يكون كل من الرئيسية المؤسسات المالية معدمون بشكل هامشي ، عندما تلقي التأكيدات الواقعية الضوء على هذه الحقيقة. ألا تعتقد أنه من المنطقي الاحتفاظ بنسبة مئوية على الأقل من أموالك في الخارج في أجواء أكثر أمانًا؟

بالتأكيد أعتقد ذلك. أنا أحثكم على اتخاذ إجراءات لإنشاء حساب دولي في أسرع وقت ممكن. استخدم ال رقم الهاتف or املأ الاستمارة على هذه الصفحة. لقد ساعدنا الآلاف في تلبية احتياجاتهم المصرفية الخارجية. علاوة على ذلك ، نحن نساعد الناس على حماية أصولهم منذ 1906.

الأعلام

كيفية اختيار الاختصاص

سيكون من الحكمة النظر في الولايات القضائية في حالة مالية جيدة ، مع الحكومات المسالمة وصناعات الخدمات المالية القديمة. ما يفعله الناس والهيئات التشريعية أكثر أهمية مما يقولون. لذلك ، إذا كانت لديهم سمعة بالاستقرار المالي ، فإن هذا يقطع شوطًا طويلاً في اختيار ملاذك المالي.

ما هذا حقا كل شيء؟

ضع في اعتبارك أن تأمين أموالك في الخارج لا يتعلق بالتهرب من المسؤولية الضريبية في الملاذات الضريبية مثل جزر كايمان أو هونج كونج. إنه يتعلق بتنويع الأصول. ال الحكومة الأمريكية ، على سبيل المثال ، لا تهتم حقًا إذا كان لديك أموال في الخارج طالما قمت بالإبلاغ عن دخلك. وضع الأموال في الخارج هو ، إلى حد كبير ، حدث محايد من الضرائب. لذلك ، فإنه لا يزيد أو ينقص الضرائب بشكل عام. الملايين من المواطنين لديهم حسابات خارجية ولا يرفعون علمًا أحمر لسلطات الضرائب إذا كان لديك حساب أيضًا.

مع قدوم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والقدرة على الأسلاك عبر الإنترنت ، والخدمات المصرفية الهاتفية وبطاقات السحب الآلي ، والخدمات المصرفية في الخارج ليست في الواقع تختلف كثيرا عن المصرفية في الشارع. بالإضافة إلى ذلك ، من الشائع جدًا العثور على البنوك التي تقدم أسعار فائدة أعلى ، وغالبًا ما تكون أعلى من التي تدفعها البنوك المحلية.

فكر في أنار. الأجور في الولايات المتحدة مرتفعة للغاية مقارنة بالدول الأخرى. Rأسعار العقارات eal مرتفعة. الضرائب مرتفعة. موظف التأمين الطبي هو من خلال السقف. تأخذ هذه النفقات جزءًا كبيرًا من أرباح أحد البنوك في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكنداد البلدان الأخرى ذات الأسعار المرتفعة. إذا كان نفقات البنك في الخارج أقل، سيكون هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير لتدفع لك ، مودعها.

البنوك الامريكية

لماذا تخفي البنوك الأمريكية الحقائق؟

من الواضح أن مصرفك المحلي لن يقوم بإخراج إعلان تلفزيوني يخبرك أنه يمكنك الحصول على الكثير سعر الفائدة أفضل في الخارج. لا يمكن للبنوك الأجنبية ، بدون تراخيص الخدمات المصرفية المحلية ، الإعلان قانونيا محليا. إذن كيف تعرف؟ لن يخبروك بذلك البنوك الخارجية أقوى من البنك أسفل الشارع.

أقوى البنوك الخارجية

أقوى البنوك الخارجية

سويسرا وألمانيا وأستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ والعديد من البلدان الأخرى لديها العديد من البنوك قوية وآمنة للغاية. تفضلوا بقبول فائق الاحترام ، استنادا إلى عقود من الخبرة ، والتي المراكز المصرفية الخارجية سيفتح حسابات للأجانب ، ويقدم استثمارات النمو ، ومرونة مالياً ، وله خدمات ملائمة ، ويسعدني حقاً العمل معها.

إنها أموالك - احصل على المساعدة

من المهم للغاية الحصول على إرشادات من شخص لديه خبرة في إعداد الحسابات في الخارج. يمكن لأي بنك أن يجعل نفسه يبدو رائعا. ولكن فقط شخص لديه خبرة - وقد أنشأنا الآلاف من حسابات في الخارج - يمكن أن يخبرك أي من يعامل حقا المودعين بشكل صحيح. بعد كل شيء ، نحن نتحدث عن أموالك هنا. بالتأكيد ، قد يكلف قليلا. ربما أقل بكثير مما تعتقدون. لكنه أفضل من البديل المدمر لاختيار البنك الخطأ.

نصائح

نصائح حساب البنك في الخارج

لا يمكن لمزودي الحسابات المصرفية الخارجية الإعلان قانونًا عن الشاطئ. علاوة على ذلك ، تعد البنوك المحلية جهات مانحة سياسية كبيرة. وبالتالي ، هناك مزيج من نقص المعلومات وتعمم المعلومات الخاطئة في الخارج حسابات. نتيجة لذلك ، لدى بعض الناس انطباع خاطئ بأنه غير قانوني - إنه بالتأكيد ليس كذلك. يعتقد البعض أنها طريقة للتهرب من الضرائب - ليست كذلك. يعتقد البعض أن المجرمين يستخدمونها على نطاق واسع - وهذا أمر نادر للغاية لأن البنك قد يفقد ترخيصه لقبول العائدات غير النظيفة.

الحقيقة هي ، إذا كنت من الولايات المتحدة أو UKعلى سبيل المثال ، طالما أنك تبلغ عن دخلك في جميع أنحاء العالم ، فقد تهتم الحكومة بدرجة أقل. ضع في اعتبارك أن هناك تريليونات الدولارات تطير ذهابًا وإيابًا عبر حدودنا كل عام. وبالتالي ، من المحتمل ألا يجعل حسابك تموجًا على الرادار الفيدرالي.

القرار

ما هي خياراتي؟

هناك بعض الخيارات الرائعة المتاحة لشخص يبحث عن حساب مصرفي خارجي. هناك في الخارج البنوك التي تتخصص في حماية الأصول من الدعاوى القضائية. البنوك الأخرى تلبي احتياجات أولئك الذين يحتاجون إلى حسابات معاملات تجارية كبيرة الحجم. آخرون متخصصون في إدارة المال للمستثمرين. هناك أيضا البنوك التي في الخارج تجارة الأسهم عبر الإنترنت منخفضة التكلفة للتجار افعل ذلك بنفسك. تتطلب بعض الودائع الحد الأدنى ، مثل $ 2000 الولايات المتحدة. تلبي احتياجات أخرى الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية وتتطلب ودائع كبيرة ، عند فتح حساب مصرفي ، 250,000 دولار أمريكي أو أكثر.

يدفع البعض أسعار فائدة أعلى من البنوك المحلية بسبب هياكل التكلفة المنخفضة. يدفع آخرون معدلات مماثلة للأسواق المحلية. بعض الولايات القضائية الخارجية ، مثل جزر كوك ، لا تعترف بالأحكام الأجنبية. لذلك ، عندما يقترن مع الثقة الخارجية ، فإنها تلبي احتياجات أولئك الذين يسعون لحماية الأصول.

عند الإعداد الحسابات البنكية الأجنبيةالاجتهاد اللازم ولوائح العملاء الخاصة بك عالمية. إن الأنظمة المصرفية التي تسمح لحسابات مصرفية أجنبية تشعر بالقلق إزاء قبول الأجانب الذين يسعون للتهرب الضريبي من بلدانهم الأصلية. سيقومون أيضًا بتدقيق طلبك للتأكد من أن مصدر أموالك قانوني. وبالتالي ، إذا كنت تريد فتح حساب مصرفي خارجي ، فكن مستعدًا. سوف يطلبون منك تقديم إفصاح كامل عن هويتك وعن مصدر إيداعك.

الحسابات على الانترنت

المصرفية الخارجية عن بعد عبر الإنترنت

جميع البنوك تطلب منك تقديم الهوية الصحيحة. ستسمح لك بعض البنوك بتقديم الوثائق عبر البريد. البعض الآخر يطلب منك أن تظهر شخصيا. بسبب علاقتنا مع العديد من البنوك في جميع أنحاء العالم ، نحن "مقدمة مؤهلة"حتى نتمكن من فتح حسابات للعملاء عن بعد حيث لا يمكن للناس القيام بذلك لأنفسهم. علاوة على ذلك ، فإن الغالبية العظمى من البنوك الخارجية لن تفتح حسابات للشعب الأمريكي أو الكندي. نحن نعرف تلك التي سوف تفتح حسابات للأجانب، ودون الحاجة للسفر. استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة أو الرقم أعلاه للحصول على المزيد من الإجابات عن الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية.

banner-img

FREE Consultation
GET MORE INFORMATION
input form

Real Answers by Experienced Professionals.

Ask questions about offshore banking, company formation, asset protection and related topics.

Call Now 24 Hrs./Day

If consultants are busy, please call again.

1-800-959-8819

Offshore Banking Guide for 2018

Offshore banking involves opening a bank account account outside the country in which one resides. People open these accounts for a variety of reasons, including protecting their assets from lawsuits, creditors and judgments, as well as tax savings and business expansion. This article will discuss how to, where to and why to open an offshore bank account, laws, definitions and meanings for the year 2018. We will review basic to advanced information in this free online book.

offshore banking

Banking in the Western world is in dismal shape. It is a fact. Global Finance says, as of this writing, that of the 50 safest banks in the world, only three (3) are located in the United States. Of the three that are, one US bank is number 30, one is number 45 and one is number 50 on the list. All three are small regional farming banks. There is not one major US national bank on the list. Not one.

USA: Deep in Debt

Think about it. The USA is the most in-debt country in the world. No other country comes close. Of the four countries with the greatest national debt burden, the US has twice the debt of number two UK and about three and a half times more than numbers three and four France and Germany. So, the above opening statement is not some attention-getting headline. It is pure fact based on solid evidence. Moreover, not long ago the USA had its credit rating downgraded by Standard & Poor’s, the most respected corporate and government credit rating agency in the world. For more information, please see the guide below.


offshore banking guide

New to offshore accounts? Need to brush up your understanding? The guide below is a tutorial that provides comprehensive information to get started with and strengthen your knowledge.

Offshore Banking Guide

Chapter 1

offshore company

US Banking Problems

Let’s focus in more closely on the United States banking system.  

  1. Some of the former banking stalwarts in the US do not measure up to standards of banking safety.  Bank of America Corporation, for example, was recently notified that it didn’t pass the stress test. The test concluded that the bank was $33.9 billion dollars short of the amount of reserves needed to sustain two more years of economic difficulties.  
  2. Even the agency that is supposed to insure US banks, the FDIC itself, is far short of the amount of money that law requires it to have in order to insure the US banking system.  
  3. Moreover, the US Federal Reserve is skating on thin ice. The capital ratio it holds is a paltry 1.24%. Think about it. Lehman Brothers was at 3% when it filed for bankruptcy.
  4. In a recent assessment, there was $50.7 trillion of debt that was owed by US households, businesses, and governments. This represents a staggering 3.5 times the total annual gross domestic product of the entire United States.

The US Banking System in Trouble

Therefore it is clear that the US has a severely undercapitalized banking system backed by a thinly funded insurance organization backed by a savagely in-debt government bureaucracy, backed by debt-ridden taxpayers. So, we should not ask, “Is offshore banking safe?” We should be asking, “Is US banking safe?”

We can clearly see, again, that this is not mere hyperbole. It is solid truth based on fact after fact. Indeed, it is a shockingly discomforting realization that sits like a rock in the pit of the stomach.

Have We Been Tricked?

Why we are “Tricked” Into Thinking It’s Safe Here 

We saw our parents going to the bank, depositing their hard-earned money into banks, believing banks were safe. Of course it’s safe, we may think. It’s a bank, after all.

However, looking at the statistics on the FDIC website, in the past 15 years over 546 US banks have failed. Yes, 546. Keep in mind that the FDIC does not insure depositors for the entire account balance. They only cover the first $250,000. Anything above that amount can go “poof” into thin air when your bank fails.

Remember the catastrophic events that ended in calamity for Washington Mutual Bank? This was the biggest bank failure in US history. One day depositors thought everything was fine. The next morning, they woke up and found out that their bank was no more.

This is the way it is today. It may be contrary to the beliefs implanted into us at a younger age, but we all need to awaken to the new reality.

Blaring Facts Lead to Offshore Banking

When faced with these blaring facts it narrows us down to a new resolution. When all of the major financial institutions are marginally destitute, when factual confirmations shed light on this truth. Don’t you think it makes sense to hold at least a percentage of your funds abroad in safer climes?

I would certainly think so. I urge you to take action to set up an international account as quickly as possible. Use the phone number or fill out the form on this page. We have helped thousands with their offshore banking needs. Moreover, we have been helping people to protect their assets since 1977.

How to Choose a Jurisdiction

It would be wise to consider jurisdictions in good financial condition, with peaceful governments and longstanding financial services industries. What people and legislatures do is more important than what they say. So, if they have a reputation for financial stability, that goes a long way in picking your financial haven.

What’s This Really All About?

Keep in mind that securing your money offshore is not about evading taxes. It is about diversification of assets. The US government, for example, doesn’t really care if you have funds offshore as long as you report your income. Placing money offshore is, by and large, a tax-neutral event. So, it does not generally increase or decrease your taxes. Millions of citizens have offshore accounts and it does not throw up a red flag to tax authorities if you have one, too. 

With the advent of online banking, online wiring ability, telephone banking and debit cards, banking offshore is not really that much different than banking down the street. Plus, it is very common to find to find banks that offer interest rates that are higher, often much higher, than what local banks pay.

Think about it. Wages in the US are very high compared to other nations. Real estate prices are high. Taxes are high. Employee medical insurance is through the roof. Those expenses take a huge chunk of a bank’s profits in the US, the UK, Canada and other higher-priced countries. If the offshore bank’s expenses are less, there will be much more left over to pay to you, their depositor.  

Why US Banks Hide the Facts

Your local bank is obviously not going to take out a TV ad telling you that you can get a much better rate offshore. Foreign banks, without domestic banking licenses, cannot legally advertise locally. So how else would you know? They aren’t going to tell you that offshore banks are stronger than the bank down the street.

Strongest Offshore Banks

Switzerland, Germany, Australia, Singapore, Hong Kong and many other countries have many very strong, safe banks. Yours truly has the inside scoop, based on decades of experience, on which offshore banking centers will open accounts for foreigners, offer growth investments, are financially resilient, have convenient services, and are truly pleasant to work with.  

It’s Your Money – Get Help

It is extremely important to have the guidance of someone with experience in setting up accounts offshore. Any bank can make themselves look great. But only someone with experience — and we have set up thousands of accounts offshore — can tell you which ones really treat their depositors right. After all, we are talking about your money here. Sure, it may cost a little. Probably a lot less than you think. But it’s better than the devastating alternative of choosing the wrong bank. 

Offshore Bank Account Tips

Because offshore banking providers cannot legally advertise onshore, and domestic banks are big political donors, there is a combination of lack of information and downright misinformation circulated about offshore accounts. As a result, some people have the false impression that it is illegal – it most definitely is not. Some think that it is a way to evade taxes – it is not. Some think criminals use it extensively – this is extremely rare because a bank can lose its license for accepting unclean proceeds.  

The truth is, if you are from the US or the UK, for example, that as long as you report your worldwide income, the government could care less. Consider that there are trillions of dollars flying back and forth across our borders every year. Thus, your account will likely not make a ripple on the federal radar.

What are My Options?

There are some amazing options available for those seeking to bank offshore. There are offshore banks that specialize in asset protection from lawsuits. Other banks cater to those who need high-volume business transaction accounts. Others specialize in money management for investors. There are also banks that offshore low-cost online stock trading for do-it-yourself traders. Some require minimal deposits, such as $2000 US. Others cater to high net worth individuals and require significant opening deposits, of $250,000 US or more.

Offshore Banking Remotely Via the Internet

All banks require you to provide proper identification. Some banks will allow you to provide documentation via mail. Others require you to show up in person. Because of our relationship with multiple banks worldwide, we are an “eligible introducer” so that we are able to open accounts for clients remotely where people cannot do so for themselves. Moreover, a vast majority of offshore banks will not even open accounts for US or Canadian people. We know the ones that will open accounts for foreigners, and without the need to travel. Use the form on this page or the number above to obtain further answers to questions about banking offshore.