معلومات الشركة الخارجية

إجابات حقيقية من قبل المحترفين ذوي الخبرة

طرح الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية ، وتشكيل الشركة ، وحماية الأصول والمواضيع ذات الصلة.

الكلمة الآن 24 Hrs./Day
إذا كان الاستشاريون مشغولين ، فيرجى الاتصال مرة أخرى.
1-800-959-8819

أفضل أسباب 5 لفتح حساب مصرفي خارجي

الفصل 2


حماية الأصول البحرية

فيما يلي أهم أسباب 5 لحساب مصرفي خارجي:

  1. توفير حماية الأصول من الدعاوى القضائية
  2. توفير لتنويع الأصول
  3. البنوك القوية (انظر أدناه للحصول على دليل)
  4. تقليل الضعف
  5. راحة البال

كل هذه الأسباب هي الأسس الأساسية لمحفظة مالية صحية. لا يوجد شيء جديد حول هذه المعلومات. لكن، ابدأ في ربط العناصر الأساسية لأموالك الشخصية بالمناخ السعيد للقضايا. ثم انظر إلى حالة العالم اليوم. في ضوء ذلك ، فإن الأسباب الرئيسية وراء 5 الأعمال المصرفية الخارجية تحظى بشعبية كبيرة وسوف يكون أكثر منطقية.

"إذا كانت هناك كلمة واحدة أريد أن أتركك بها اليوم ، فهذه هي ... Glocal" - ناتالي كينر من الفيلم في الهواء

نصائح المصرفية في الخارج

أهم أسباب 5 للخدمات المصرفية الخارجية

1. توفير حماية الأصول

الولايات المتحدة لديها فقط 4.4 ٪ من سكان العالم. ولكن من المثير للصدمة أن لديها 80٪ من المحامين في العالم و 96٪ من جميع الدعاوى القضائية في العالم. مثل الملايين من الأميركيين ، تتعرض لخطر الدعاوى القضائية كل يوم. على سبيل المثال ، تتعرض في كل مرة تدخل فيها سيارتك وتقودها. في كل مرة تتعامل فيها مع عميل جديد ، قد تعرض نفسك لمخالب المحامي. في كل مرة يتجول فيها شخص ما بممتلكاتك ، بإذن منك أم لا ، قد يؤدي ذلك إلى معركة قانونية سيئة.

ضع في اعتبارك أن البشر هم الذين يكتبون القوانين. إنها ليست قوة عادلة وعادلة في السماء. كما تذكر نفسك باحتلال أولئك الذين يكتبون القوانين. سياسة. معظمهم من المحامين. وعندما يكتبون القوانين ، هل تعتقد أنهم يكتبونها لصالح أو ضد مصلحة مهنتهم الخاصة؟ لذا ، ما يجب أن نفترضه هو هذا. كل ما يشد القوانين لصالح قيام محام بوضع يديه في جيوبك ، فقط خجولا من التمرد العام ، هو الطريقة التي كتب بها المشرع القوانين. لم يكتب المشرعون القوانين ذات "الإنصاف" باعتبارها الهدف الرئيسي. تتم كتابة معظم القوانين في المقام الأول من قبل ، ولصالح أعضاء المهنة القانونية.

مثال لحماية الأصول

مثال

كان لدينا عميل ثري سابق تعرض للضرب التام من خلال سلسلة من الدعاوى القضائية. هو كان عضو مجلس الإدارة في أحد البنوك. وأوصى أحد موظفيه ، في عمله الرئيسي ، البنك إلى عميل له. لم يذكر موظف عملائنا أن عميلنا كان أيضًا مديرًا للبنك. عندما فشل البنك في الانهيار العقاري ، أقام عميله دعوى قضائية ضد عميلنا بتهمة الاحتيال.

قاموا بمقاضاته بسبب إخفاق الموظف عن غير قصد في إخباره بموقف عميلنا لدى البنك. رفضت بوليصة التأمين الخاصة به الدفاع عنه لأن الدعوى تضمنت كلمة "احتيال". ولم يدفع البنك له أي شيء مقابل منصبه. ومع ذلك ، أكدت المحكمة العليا في كاليفورنيا للتو حكمًا بقيمة 2 + مليون دولار ضد عميلنا. لحسن الحظ بالنسبة له ، وضعنا خطة لحماية الأصول.

بعد خمس سنوات من القتال ، اختار الإفلاس. كان قد وضع بفخر ابنته في الكلية ودعم زوجته وابنه وأمه المريضة. لم يقتصر الأمر على قيام المحامي الذي يعمل كوصي للإفلاس بتجريده من كل شيء غير مرتبط. كما رفع دعوى ضد زوجته وأولاده وأمه. ورفع دعوى ضدهم بسبب أي دعم تلقوه منه خلال السنوات الأربع السابقة.

نعم ، أقام وصي الإفلاس دعوى قضائية ضد ابنته بسبب المال الذي دفعه لها والدها مقابل الكلية والسكن والطعام وما إلى ذلك. كان غاضبًا. غاضب تماما. هل من العدل أن يتمكنوا من مقاضاة ابنته شخصيًا بالمبلغ الذي دفعه والداها مقابل تعليمها؟ ولعل السؤال الصحيح هو ، "ما الذي يزيد من احتمالات قيام المحامين بوضع أيديهم في جيوب شخص ما؟" إن طرح هذا السؤال سوف يخبرك غالبًا بالطريقة التي كتب بها القانون. أوه ، بالمناسبة ، المحامي الذي يتصرف كأمين للإفلاس حصل على ثلث الغنائم.

تأمين

لا تعتمد على التأمين

الاستثناءات المكتوبة في سياسات اليوم هي بمثابة طباعة دقيقة للخدعة والاحتيال. لقد رأينا ذلك مرارًا وتكرارًا عندما يتصل العملاء بحكايات محزنة. يمكن للمحامين في كثير من الأحيان جمع ثلاثة أضعاف الأضرار بالإضافة إلى أتعاب المحاماة. يمكنهم القيام بذلك إذا تمكنوا من إقناع قاضي روبن هود بأنه كان هناك احتيال بالغش. نتيجة لذلك ، فإنهم غالباً ما يرمون في خط أو اثنين حول الاحتيال في الدعوى ، شرعية أم لا.

لذلك ، بغض النظر عن مهنتك ، واحد يقين هو هذا. خطط بشأن عدم اليقين عندما يتعلق الأمر بمن سيقاضيك بعد ذلك. افتح حساب خارجي. احتفظ بالحساب في صندوق حماية الأصول أو الشركة. هذا المزيج يمكن أن يوفر لك وسيلة لتذكير أموالك. يمكنك النوم بعمق في الليل مع العلم أن المشهد القانوني المضطرب لن يؤثر عليك.

تنويع الأصول

2. تنويع الأصول

ماذا لو قام أحد بمقاضاتك وتجمدت الدعوى على الفور جميع حساباتك البنكية الأمريكية؟ ما المال الذي ستستخدمه للدفاع عن نفسك؟ كيف يمكنك دفع فواتيرك؟ لدينا شريك في الشركة وهو مقاول. فجأة ، جاءت وكالة حكومية وألقت القبض عليه وستة من موظفيه. بعد ذلك ، جمدوا جميع حساباته المصرفية ؛ كل شيء عن انتهاك تأمين تعويض العمال القاصرين. لم يكن لديهم فكرة حرفيًا أنهم ارتكبوا أي شيء خطأ

لقد جمع ملايين الدولارات في السنة. ومع ذلك ، لم يكن لديه حتى الوصول الفوري إلى الأموال لإنقاذ نفسه. وغني عن القول إنه لم يكن لديه حتى الموارد اللازمة لتوكيل محام للدفاع عنه. لا يتمتع القضاة الأمريكيون بسلطة فرض قيود فورية على الأموال في حسابات في دول أخرى. هذا هو الحال خاصة إذا لم يكن لدى البنك فروع أمريكية مماثلة ؛ أكثر من ذلك إذا عقدت في الثقة الخارجية المناسبة.

إن امتلاك بعض الأموال في الخارج يمنحك القوة لمنع أي شخص من الضغط عليك بضغطة على الإبهام. يمكن أن يساعد في منع عدو قانوني أو مسؤول مفرط من اتهامك زوراً. بدون هذا الدفاع ، يمكنهم سحب السجادة فجأة من تحتك ، مما يجبرك على الوقوع تحت رحمتهم. إنه يضعك في السيطرة ويساعد على إبقائك في مقعد السائق الخاص بأموالك التي تحققت بشق الأنفس.

خيارات الاستثمار

خيارات الاستثمار الإضافية

في ملاحظة أخرى ، قد تكون بالفعل متقدمًا على المنحنى المالي. من المحتمل أنك إذا كنت تبحث عن بدائل استثمارية وطرق أفضل لإدارة أموالك. والأكثر من المحتمل أنك تقوم بقنوات إخبارية متكررة مثل: CNN أو MSNBC أو Fox أو Bloomberg أو YouTube. يمكنك مشاهدتها لمواكبة الاتجاهات الاقتصادية وحالة سوق الأوراق المالية.

أهم اللاعبين الماليين مثل وارن بافيت وجورج سوروس والدكتور مايكل بيرى (مؤسس Scion Capital، LLC) كان عددًا قليلاً من المتنبئين بفشل الإسكان 2008 في الولايات المتحدة. لقد تم التعبير عن تحذيرات من الكساد العظيم المقبل وانهيار الدولار الأمريكي. يقولون حاليًا إنها تلوح في الأفق ، لكنهم لا يعرفون متى.

ربما تعلم بالفعل أن بافيت وسوروس كانا يوزعان الأموال الأمريكية منذ عدة سنوات. لم يتعلم المصرفيون الاستثماريون الكثير من الجشع والاحتيال الذي ارتكبوهم على الشعب الأمريكي. علاوة على ذلك ، يتوقعون خطة إنقاذ مالية أخرى. هذه المرة ، قد يكون هناك ليس كن كفالا من قبل الحكومة الأمريكية لأن الحكومة الأمريكية قد لا تملك أموالاً كافية لتقديمها.

أمريكا هي البلد الأكثر ديونًا على هذا الكوكب. رقم الديون هو الأعلى على الإطلاق المتراكم من قبل أي بلد في تاريخ العالم. في الواقع ، هناك مواقع حيث يمكنك تتبع ديون الولايات المتحدة في الوقت الحقيقي. يتوقع الخبراء أن هذا المبلغ من المال لا يمكن حتى أن تسدد في سنوات 40. يجب أن يواجه معظمنا الواقع الواقعي المتمثل في أننا نفتقر إلى اتفاقية تداول ISDA حتى نتمكن من أسرار أولاد كبار. لذا ، فإن أفضل ما يمكن أن يفعله الآخرون هو حماية أموالهم في حساب خارجي.

أقوى البنوك الخارجية

3. أسلم للأنظمة المصرفية

On المالية العالميةأحدث تقرير ، أطلق عليه اسم "البنوك الأكثر أمانًا في العالم 50 ،" لم تقم أي من البنوك الكبرى التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها بوضع القائمة ، وليس القائمة. من بين بنوك 50 ، لدى الولايات المتحدة ثلاثة فقط في القائمة. ثلاثة بنوك صغيرة قائمة على الزراعة في التصنيف #30 و # 45 و # 50 كانت البنوك الأمريكية الوحيدة التي صنعت ذلك. هناك عبارة يستخدمها البعض بالاشتراك مع البنوك الأمريكية الكبرى لوصف الهلاك الوشيك المتوقع حدوثه: كبير جدًا أن يفشل. هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.

بمجرد أن تبدأ البنوك لتصبح المفلس (غير قادر على سداد الديون) نظرًا للديون المرتفعة بشكل يبعث على السخرية وعدم وجود أي مكان في هذا الوقت للحصول على خطة إنقاذ حكومية ، سيتم فقد الأموال في استثماراتك. ذهب.

ستستخدم البنوك مدخراتك لسداد ديونها. مثلما حدث مؤخرًا في اليونان ، ستغلق البنوك. بعد ذلك ، لن تكون قادرًا على أخذ أموال من ماكينة الصراف الآلي لأنه لن يكون هناك أموال متبقية. يمكن للمرء أن يقول عن طريق الخطأ ، "نعم ، لكن ماذا لو وضعت أموالي على ما يحدث ويحدث نفس الشيء؟"

هذا هو المكان الذي نأتي في . نحن نبحث في أقوى البنوك وأكثرها أمانًا في العالم ونتقدم بمعظم التوصيات بناءً على بياناتها الاقتصادية. لا تقفز البنوك فقط من قائمة "الأكثر أمانًا في العالم" إلى الإفلاس في نانو ثانية. ولكن ماذا لو كان الشخص يحمل ثروة في البنك وليس في قائمة "الأكثر أمانا"؟ ثم ماذا لو كان البنك في أكثر البلدان مديونية في العالم؟ الآن ، هذا سبب للقلق الحقيقي.

أفضل حساب أشجار النخيل في الخارج

الخطر قبل: خذ الغطاء في الخارج

يحذر العديد من اللاعبين الماليين والاقتصاديين الرئيسيين من انهيار الدولار. يرجع هذا الانهيار إلى حجم الديون الفلكية ، وجذب أسعار النفط على اقتصادنا ومعدل التضخم. بالنسبة الى توماس ميتكالف ، خبير اقتصادي ، سمسار بورصة وكاتب مساهم في موقع التمويل على الإنترنت ، Zacks ، "معدل الاحتياطي الفيدرالي المستهدف للتضخم هو 2 بالمائة. عندما انخفض التضخم دون المستوى المستهدف ولم يظهر أي علامات على الارتفاع ، أبدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي والعديد من الاقتصاديين قلقًا بالغًا. مع انخفاض معدل التضخم ، لا يسعك إلا أن تسأل عما يحدث إذا انخفض إلى ما دون الصفر. هذا هو اهتمام الاقتصاديين ".

ضع أموالك في ملاذ أكثر أمانًا ، وهو ليس في بنك أمريكي كبير وليس وسيط أسهم أمريكيًا ، وغالبًا ما يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالبنوك الأمريكية. تنويع جزء من استثماراتك بطريقة آمنة وقانونية ، حساب خارجي في أحد أكثر البنوك أمانًا في العالم.

منتجع

4. انخفاض الضعف

لا تضع كل بيضك في سلة واحدة. إذا قمت بذلك ، فأنت تزيد بشكل كبير من فرصك في خسارة أموالك واستثماراتك. وبالتالي، إذا كنت في مهنة قد تتم فيها مقاضاتك في أي وقت ، فمن المستحسن نقل بعض الأصول إلى مكان آمن حيث لا يمكن الاتصال بها. إذا كنت متزوجًا أو إذا كنت عازبًا ولديك عائلة أو إذا كنت مفكرًا تقدميًا ، فإن وضع الأموال في الخارج يعد طريقة ذكية للغاية لتقليل الضعف المالي.

في الواقع ، نحن نحب ونعتني بأفراد عائلتنا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أننا نحتاج إلى استخدام ميراثنا لسداد جميع ديونها بمجرد مرورها. أفراد الأسرة الباقين على قيد الحياة مسؤولون عن سداد ديون أحبائهم المتوفين بأصول المتوفى. إن تخصيص أموال العائلة في حساب خارجي ، تحتفظ بها مؤسسة خارجية ، يمكن أن يحمي حقك في الحصول على حقك من الموت بعد وفاة أحد أفراد أسرته.

راحة البال

5. راحة البال

لا تنزل مع سفينة غرق.

جعل دوغ كيسي ، مؤلف مالي وخبير اقتصادي في السوق الحرة ، توازًا شديدًا بين (سقوط) الولايات المتحدة وسقوط الإمبراطورية الرومانية. قال كيسي ، "لا يمكننا التهرب من القانون الثاني للديناميكا الحرارية ، الذي يحمل أن الكون ينتصر على كل شيء ، وبمرور الوقت تتحلل جميع الأنظمة وتختفي. وبقدر ما يصبح النظام أكثر تعقيدًا ، زادت الطاقة اللازمة للحفاظ عليه. كلما أصبح أكبر وأكثر تعقيدًا ، مترابطًا ، ومترابطًا ، كلما كان أكثر عرضة للانهيار والفشل الكارثي. وهذا يشمل البلدان والحضارات ".

أو يمكننا اقتباس مجموعة الموسيقى الشهيرة ، الدم والعرق والدموع ، "ما يجب أن ينزل".

جلوكال

عالمي + محلي = "Glocal"

هناك فيلم 2009 بطولة جورج كلوني ، بعنوان في الهواء. في ذلك ، تذكر ناتالي كينر ، شابًا طموحًا وحاصل على اللقب ، لعبت دوره آنا كيندريك ، مصطلح "glocal". ويشعر شيوخ آنا ، بمن فيهم السيد كلوني ، بالحيرة من هذا المصطلح. تشرح آنا أن المصطلح "glocal" هو مصطلح جديد يستخدم لوصف دمج السوق العالمي والمحلي.

يوضح Glocal أن العالم أصغر بسبب التكنولوجيا والتجارة الحرة وفطنة العمل بشكل عام. إما القفز على العربة وتوسيع آفاقك ، أو ترك وراءها. امتلاك عقلية محببة في هذا اليوم وهذا العصر لم يعد متطورًا - إنه ضروري. الأعمال المصرفية الخارجية يوفر طرقًا مهمة وسليمة لتوسيع آفاق الاستثمار الخاصة بك.

كان هناك الكثير من الخداع والغش والتلاعب والسرقة من قبل المؤسسات المصرفية الأمريكية. وينطبق الشيء نفسه على لاعبي البورصة والاحتياطي الفيدرالي. نحن نواجه مجموعة من القضايا المالية المذكورة أعلاه محليا و "عالميا". هذا يجعلها العاصفة المثالية لانهيار مالي آخر.

اتصل بالرقم أو نموذج الاستفسار الكامل في هذه الصفحة للحصول على الدعم والمساعدة. هل البحوث الخاصة بك. فكر بنفسك وفكر خارج الصندوق وفكر خارج البلد. لا تصبح ضحية للنظام المصرفي الأمريكي. قم بتنويع وحفظ بعض أموالك في حساب مصرفي خارجي.


<إلى الفصل 1

إلى الفصل 3>

إلى بداية

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [علاوة]

Offshore Company Information

Real Answers by Experienced Professionals

Ask questions about offshore banking, company formation, asset protection and related topics.

Call Now 24 Hrs./Day
If consultants are busy, please call again.
1-800-959-8819

The 5 Best Reasons to Open an Offshore Bank Account

Chapter 2


offshore asset protection

The top 5 reasons for an offshore bank account are follows:

  1. Provide asset protection from lawsuits
  2. Provide for asset diversification
  3. Stronger banks (see below for proof)
  4. Decrease vulnerability
  5. Peace of mind

All of these reasons are the basic foundations of a healthy financial portfolio. There’s nothing new about this information. BUT, start to pair the basic elements of your personal finances with the lawsuit-happy climate. Then look at the state of the world today. In that light, the 5 main reasons why offshore banking is so popular will make much more sense.

“If there’s one word I want to leave you with today, it’s this…Glocal.” -Natalie Keener from the movie Up in the Air

offshore banking tips

Top 5 Reasons for Offshore Banking

1. Provide Asset Protection

The US has only 4.4% of the world’s population. Shockingly, however, it has 80% of the world’s attorneys and 96% of all lawsuits in the world. Like millions of Americans, you are exposed to the risk of lawsuits every day. For example, you are exposed each time you get into your car and drive. Every time you take on a new customer you potentially expose yourself to a lawyer’s claws. Every time someone walks across your property, with your permission or not, it can trigger a nasty legal battle.

Keep in mind, human beings are the ones who write the laws. It is not some fair and just force in the sky. Also remind yourself of the occupation of those who write the laws. Politicians. Most of whom are lawyers. And when they write the laws, do you think they write them for or against benefit of their own profession? So, what we have to assume is this. Whatever stilts the laws in the favor of a lawyer getting his or her hands in your pockets, just shy of public mutiny, is the way the legislature has written the laws. Lawmakers did not write the laws with “fairness” as the main intent. Most laws are primarily written by, and for the benefit of, members of the legal profession.

Asset Protection Example

Example

We had a formerly wealthy client who was absolutely battered by a series of lawsuits. He was a member of the board of directors at a bank. One of his employees, in his main business, recommended the bank to a customer of his. Our client’s employee did not mention that our client was also a director of the bank. When the bank failed in the real estate crash his customer sued our client for fraud.

They sued him because of his employee’s inadvertent failure to let him know of our client’s position with the bank. His insurance policy refused to defend him because the lawsuit included the word “fraud.” The bank paid him nothing for his position. However, the California Supreme Court just affirmed a $2+ million judgment against our client. Fortunately for him, we put an asset protection plan in place.

After five years of fighting, he opted for bankruptcy. He had just proudly put his daughter through college and had supported his wife, son and ailing mother. Not only did the attorney serving as bankruptcy trustee strip him of everything not tied down. He also sued his wife, children and mother. He sued them for any support they had received from him during the prior four years.

Yes, the bankruptcy trustee sued his daughter for the money her father paid her for college, housing, food, etc. He was furious. Absolutely livid. Is it “fair” that they can sue his daughter personally for the amount her parents paid toward her education? Perhaps the right question, is, “What ups the odds that lawyers get their hands in someone’s pockets?” Asking that question will often tell you the way the law was written. Oh, by the way, the lawyer acting as bankruptcy trustee got one-third of the spoil.

Insurance

Don’t Rely on Insurance

The exceptions written into today’s policies are tantamount to the fine print of a bait and switch scam. We have seen it repeatedly when clients call with woeful tales. Attorneys can often collect three times the damages plus attorneys fees. They can do so if they can convince a Robin Hood judge that there was an inkling of fraud. As a result, they will often throw in a line or two about fraud in the lawsuit, legitimate or not.

So, regardless of your profession, one certainty is this. Plan on uncertainty when it comes to who will sue you next. Open an offshore account. Hold the account in an asset protection trust or company. This combination can provide you with a way to keepsake your money. You can sleep soundly at night knowing the turbulent legal landscape will not affect you.

Diversify Assets

2. Asset Diversification

What if someone sues you and the lawsuit immediately freezes all of your US bank accounts? What money would you use to defend yourself? How would you pay your bills? We have an associate of the company who is a contractor. Out of the blue, a state agency came and arrested him and six of his employees. Thereafter, they froze all of his bank accounts; all for a minor workers’ compensation insurance violation. They literally had no idea they had done anything wrong.

He made millions of dollars per year. However, he did not even have ready access to the money to bail himself out. It goes without saying he did not even have the resources to hire an attorney to defend him. US judges do not have the authority to put the immediate clamps on money in accounts in other countries. This is especially the case if the bank does not have corresponding US branches; more so if held in a proper offshore trust.

Having some money offshore gives you power to prevent someone from squishing you by the press of a thumb. It can help prevent a legal enemy or overzealous official from falsely accusing you. Without this defence, they could suddenly pull the rug out from underneath you, forcing you to fall at their mercy. It puts you in control and helps keep you in the driver’s seat of your own hard-earned cash.

Investment Options

Additional Investment Options

On another note, you may already be ahead of the financial curve. You likely are if you are seeking investment alternatives and better ways to manage your money. And, more than likely, you frequent news channels like: CNN, MSNBC, Fox, Bloomberg or YouTube. You may view them to keep abreast of economic trends and the state of the stock market.

Major financial players such as Warren Buffett, George Soros, and, Dr. Michael Burry (Founder of Scion Capital, LLC) were a few of the only predictors of the 2008 US housing failure. They have been expressing warnings of the next Great Depression and collapse of the US dollar. They currently say it is looming, but they don’t know when.

You may already know that Buffett and Soros have been taking cash out American Banks for a number of years. The investment bankers have not learned much from the greed and fraud they perpetrated on the American people. Moreover, they will expect yet another financial bailout. This time, there may not be a bail out by the US government because the US government may have insufficient money to give.

America is the country with the most debt on the planet. The debt figure is the highest ever accumulated by any country in the history of the world. In fact, there are websites where you can track the US Debt in real time. Experts predict that that amount of money could not even be paid back in 40 years. Most of us must face the sober reality that we lack an ISDA Trading Agreement so we can be privy to the secrets of the big boys. So, the next best thing the rest of us can do is to safeguard their money in an offshore account.

strongest offshore banks

3. Sounder Banking Systems

On Global Finance’s most recent report, called, “The World’s 50 Safest Banks,” no big-name US based banks even made the list—not one. Out of 50 banks the United States only has three on the list. Three small agriculture-based banks ranking at #30, #45 and #50 were the only US banks that made it. There is a phrase some use in conjunction with the big US banks to describe the impending doom that is forecasted to occur: Too big to fail. This could not be further from the truth.

Once the banks start to become insolvent (not able to pay debts) due to the ridiculously high debt and having nowhere to turn this time for a government bailout, the money in your investments will be lost. Gone.

The banks will use your savings to pay its own debt. Just like what recently happened in Greece, the banks will close. Thereafter, you will not be able to take money from the ATM because there will be no money left. One may mistakenly say, “Yeah but what if I put my money over yonder and the same thing happens?”

That is where we come in . We research the strongest, safest banks in the world and make most recommendations based on their economic data. Banks don’t just jump from the “safest in the world” list to insolvency in a nanosecond. But what if one holds a fortune in bank not on the “safest” list?  Then what if the bank is in the most in-debt country in the world? Now, that is a cause for real concern.

Best Offshore Account Palm Trees

Danger Ahead: Take Cover Offshore

Many major financial players and economists warn of the dollar collapsing. This collapse is due to the astronomical amount of debt, the pull of oil prices on our economy and the inflation rate.  According to Thomas Metcalf, economist, stockbroker and contributing writer for the online finance website, Zacks, “The Federal Reserve’s target rate for inflation is 2 percent. When inflation fell below its target and showed no signs of picking up, the Federal Reserve and many economists expressed serious concern. With the rate of inflation falling, you cannot help but ask what happens if it drops below zero. That is economists’ concern.”

Put your money in a safer haven, which is not in a large, US bank and not a US stock broker, often tied closely to US banks. Diversify a portion of your investments in a safe, legal, offshore account in one of the safest banks on the globe.

Resort

4. Decreased Vulnerability

Never put all of your eggs in one basket. If you do, you significantly increase your chances of losing your money and investments. So, if you are in an occupation where you may be sued at any time, it is a good idea to move some assets to a safe place where they cannot be connected to you. If you are married, if you are single and have a family or if you are just a progressive thinker, putting money offshore is a very smart way to minimize your financial vulnerability.

Indeed, we love and care for our family members. However, that does not mean that we need to use our inheritance to pay off all of their debts once they pass on. The surviving family members are responsible for paying for a deceased loved-ones’ debts with the assets of the deceased. Allocating family money in an offshore account, held by an offshore trust, can shield your birthright from being wiped out after the death of a loved one.

Peace of Mind

5. Peace of Mind

Do not go down with a sinking ship.

Doug Casey, financial author and free-market economist made the keen parallel between the (fall of the) US and the fall of the Roman Empire. Casey said, “We can’t evade the second law of thermodynamics, which holds that entropy conquers everything and that over time all systems degrade and wind down. And that the more complex a system becomes, the more energy it takes to maintain it. The larger and more complex, interconnected, and interdependent it becomes, the more prone it is to breakdown and catastrophic failure. That includes countries and civilizations.”

Or, we can quote the famous music group, Blood, Sweat and Tears, “What goes up must come down.”

Glocal

Global + Local = “Glocal”

There is a 2009 movie starring George Clooney, titled Up in the Air. In it, a young, ambitious, go-getter, Natalie Keener, played by Anna Kendrick mentions the term “glocal.” Anna’s elders, including Mr. Clooney, are perplexed by this term. Anna then explains that “glocal” is new terminology used to describe the merging of both the global and local marketplace.

Glocal demonstrates that the world is smaller due to technology, free trade and overall business acumen. Either jump on the wagon and expand your horizons, or get left behind. Having a glocal mindset in this day and age is not cutting edge anymore—it is necessary. Offshore banking provides very important and sound ways in which to broaden your investment horizons.

There has been far too much trickery, fraud, manipulation and thievery by the US banking institutions. The same is true for the stock market players and the Federal Reserve. We are facing a combination of the abovementioned financial issues both domestically and ‘glocally.’ This makes it the perfect storm for another financial collapse.

Call the number or complete inquiry form on this page for support and help. Do your own research. Think for yourself and think outside the box—and—think outside the country. Do not become a victim of the US banking system. Diversify and hold some of your funds in an offshore bank account. 


<To chapter 1

To chapter 3>

to-beginning

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [Bonus]