معلومات الشركة الخارجية

إجابات حقيقية من قبل المحترفين ذوي الخبرة

طرح الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية ، وتشكيل الشركة ، وحماية الأصول والمواضيع ذات الصلة.

الكلمة الآن 24 Hrs./Day
إذا كان الاستشاريون مشغولين ، فيرجى الاتصال مرة أخرى.
1-800-959-8819

إعداد حساب في الخارج - ماذا تفعل

الفصل 8


الخطوة الاولى في انشاء حسابك حساب مصرفي خارجي هو مناقشة احتياجاتك مع محترف من ذوي الخبرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت. على وجه التحديد ، يمكنك استخدام الرقم أو النموذج في هذه الصفحة للاتصال المباشر مع مستشار.

على هذا النحو ، يمكننا تغطية المعلومات التي تحتاج إلى تقديمها لإعداد حساب مصرفي في الولايات القضائية الشعبية. يمكن لفريق المحترفين لدينا تقديم الدعم بفتح حساب مصرفي جديد في أي بلد تقريبًا.

من المهم أن نلاحظ أن معظم البنوك الخارجية ستحتاج إلى مُقدم مؤهل. هذا هو الشخص الذي لديه بالفعل علاقة مع البنك. لحسن الحظ ، هذه المؤسسة هي مقدمة مؤهلة للعديد من المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

يشير حساب مصرفي أجنبي إلى حساب مصرفي في ولاية قضائية لا يكون فيه الموقّع أو المستفيد من الحساب مواطنًا أو مقيمًا. نشير عادةً إلى هذه السلطات القضائية باعتبارها الملاذات المصرفية بسبب تطبيقها الصارم لخصوصية العميل. عندما تفتح حسابًا مصرفيًا خارجيًا في إحدى هذه الولايات القضائية الأجنبية المواتية ، فإنك تحصل على قدر كبير من السرية المالية.

لذلك ، كيف يمكنك زيادة الخصوصية؟ باختصار ، عادةً ما يفتح عملائنا حساباتهم الجديدة باسم الشركات الخارجية الخاصة التي نؤسسها. الأسباب الرئيسية لفتح حسابات مصرفية أجنبية هي الخصوصية وحماية الأصول. هناك فوائد إضافية مثل التخطيط العقاري وكذلك الاستثمارات الدولية والأعمال. غالبًا ما تتطلب هذه الفوائد الأداة القانونية القانونية المناسبة مثل الشركات الخارجية المحدودة. الأكثر شعبية ومفيدة لأولئك الذين يسعون الخصوصية وحماية الأصول هو نيفيس ذ م م.

انشاء حساب بنكي

كيفية فتح حساب بنكي أجنبي

البنوك الأجنبية في موط لها متطلبات مماثلة عند فتح الحسابات. البنوك تفعل ذلك من أجل الامتثال للمعايير الدولية. وهذا يشمل معلومات عنك ، وتحديد الهوية والإيداع الأولي. وفقًا لمؤسستك المالية ، قد يطلب منك البنك نسخًا من جواز سفرك ومراجعك وإثبات إقامتك. نحن قادرون على فتح الباب أمام أقوى البنوك الأجنبية في العالم. نظرًا للخبرة الواسعة وطول العمر في هذا المجال ، نحن مقدّمون مؤهلون للعديد من أكبر وأقوى البنوك في سويسرا.

أولاً ، أنت تشكل شركة أجنبية. ثم تفتح الحساب المصرفي باسم النشاط التجاري. يؤدي هذا إلى فتح حسابك المصرفي الخارجي باسم شركة خارجية خاصة بدلاً من اسمك الشخصي. عندما يكون لديك أصول باسمك مباشرة ، فهي أهداف أسهل بكثير للدعاوى القضائية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على مزيد من الخصوصية المالية عند استخدام ولايتين قضائيتين أجنبيتين. أنت تشكل شركتك في بلد واحد. ثم تفتح حسابك المصرفي في حساب آخر. في الأساس ، أنت تستفيد من قانونين مختلفين للخصوصية في بلد أجنبي. في الاختصاصات المصرفية الخارجية المواتية ، من المخالفات الخطيرة تقديم معلومات حساب العميل للآخرين. في ولايات قضائية أخرى ، يعد مخالفة لشخص ما هو تقديم معلومات حول ملكية شركتك. تُعد تركيبة حساب الشركة plus واحدة من أسرع الطرق لحماية ثروتك من أعين المتطفلين. لمزيد من المعلومات ، اقرأ ، دليل المبتدئين المصرفية الخارجية، حيث سترى المعلومات الأساسية عن الخدمات المصرفية الخارجية.

حساب مصرفي أجنبي

الخدمات المصرفية الخارجية بسبب الاجتهاد

تنظم لجنة الخدمات المالية (FSC) أو أي هيئة معادلة لها في ذلك البلد أو المنطقة كل بنك. على الصعيد الدولي ، قدمت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) والاتحاد الأوروبي والمنظمات الأخرى توصيات ومتطلبات. إنهم موجودون من أجل تطبيق FSCs المختلفة والبنوك لمتابعة.

السبب الرئيسي لهذه اللوائح هو إبقاء المواطنين الملتزمين بالقانون والمجرمين خارج النظام المالي. هذا هو السبب في وجود متطلبات صارمة للمساعدة في تجنب غسل الأموال أو غيرها من الأنشطة غير القانونية.

فيما يلي بعض العناصر الشائعة غالبًا ما تكون ضرورية عند التفكير الأعمال المصرفية الخارجية. يطلق البنك على هذه المعلومات "العناية الواجبة" أو تلبية متطلبات "اعرف عميلك" أو KYC.

اعرف عميلك

ما تتطلب البنوك

فيما يلي مثال على بعض العناصر المطلوبة بواسطة القانون.

1. طلب حساب بنكي
2. بطاقة التوقيع
3. نسخة مصدقة من جواز السفر
4. إثبات العنوان ، مثل فاتورة المرافق
5. خطاب مرجعي مصرفي من البنك الذي تربطه علاقة مع شخص معني لمدة عامين على الأقل
6. خطاب مرجع مهني من المحاسب / المحامي الذي تربطه علاقة مع شخص معني لمدة عامين على الأقل

هذه ليست بأي حال قائمة شاملة. قد يكون لدى FSC و OECD والبنك نفسه متطلبات إضافية. مرة أخرى ، كل هذا يهدف إلى الحفاظ على سلامة وشرعية النظام المصرفي والمساعدة في منع الجريمة. سيقوم مسؤولو البنك بفحص الوثائق وإجراء المكالمات الهاتفية للتأكد من أنك قدمت مراجع صالحة.

على سبيل المثال ، سوف يريدون التحقق من إقامتك البدنية. لذا ، فأنت بحاجة إلى نوع من الإثبات ، مثل فاتورة المرافق باسمك. اعتمادًا على طبيعة أي مستند ، قد يكون التوثيق ضروريًا. قد تتطلب بعض البلدان أيضًا أشكالًا متعددة لتحديد الهوية قبل فتح الحساب.

عندما تفتح حسابًا مصرفيًا خارجيًا ، يمكنك استئجار متخصص لمساعدتك في ذلك. منظمتنا ، على سبيل المثال ، توفر هذه الخدمة. وإلا ، فستحتاج إلى البحث في المتطلبات المحددة التي يفوضها كل اختصاص أو بنك. التقديرات حول 14,600 البنك في العالم. لذلك ، ما لم يكن لديك الكثير من الوقت على يديك ، فإن معظمهم يتفقون على أنه من الأفضل الحصول على مساعدة من ذوي الخبرة.

جوازات السفر

المراجع والوثائق

بالنسبة للمراجع المصرفية ، قد يرغب البنك الخارجي في إثبات وجود علاقة مرضية بينك وبين المصرف الذي تتعامل معه. قد ترغب في الحصول على معلومات مثل الأرصدة اليومية. في معظم الحالات ، يجب أن يكون كشف الحساب البنكي لمدة ستة أشهر حتى سنة كافية. يمكن لبنكك المحلي أيضًا تقديم خطاب مرجعي يؤكد أنك عميل جيد.

قد يرغب البنك في الخارج أيضًا في الحصول على معلومات حول طبيعة ونوع المعاملات التي تخطط لإجراءها. تتعرض البنوك لضغوط متزايدة لوقف غسل الأموال وغيره من الأنشطة غير المشروعة. لذلك ، تُطلب هذه الوثائق الإضافية حتى تتمكن المؤسسة من ملاحظة مصادر التمويل في الحساب. إذا لم يفعلوا ذلك ، فبإمكانهم أن يتعرضوا للغرامات أو لفقدان رخصتهم المصرفية. لذلك ، لا تتوقع منهم تقديم استثناءات خاصة لك.

هل اللغة الإنجليزية هي لغة رسمية في البلد الذي تنوي فيه فتح حسابك المصرفي في الخارج؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تضطر إلى توفير ترجمات معتمدة لوثائقك باللغة الرسمية.

كما ترى ، فإن عملية إعداد الحساب المصرفي الخارجي تختلف عن فتح الحساب المحلي. معظم البنوك تتطلب منك أن تظهر شخصيا. لحسن الحظ ، نحن نعرف تلك التي لا تفعل ذلك. أولئك الذين لا يحتاجون إلى السفر ، سيحتاجون إلى مستندات إضافية لإثبات أنك من تقوله. هذا لصالحك. ذلك لأنك عندما تظهر تسأل عن أموالك ، فأنت تعلم أنها لن تذهب إلا إليك ؛ ليس الشخص الذي يدعي أنهم أنت. وبالتالي ، من خلال توفير بطاقة هوية مناسبة مقدما ، ستعرف أنت والبنك أنك حقًا.

سرية البنك السويسري

أسئلة لطرحها

نظرًا لاختلاف الإجراءات حسب البنك والدولة ، من المهم توضيح بعض المشكلات قبل فتح الحساب. سترغب في معرفة أين توجد قيود في تحويل مبلغ كبير من المال. وبالتالي ، سوف تحتاج إلى أن تكون على بينة من أساليب هذا الترخيص. ستحتاج أيضًا إلى معرفة ما إذا كانت بطاقة الخصم الخاصة بالبنك ستعمل دوليًا أم لا. هل يعمل مع كل من مشتريات التجزئة وأجهزة الصراف الآلي؟ معرفة ما إذا كان يمكنك استخدام بطاقة الخصم المباشر لدفع ثمن البضائع والخدمات عبر الإنترنت.

تكون أسعار الفائدة التي تقدمها العديد من البنوك الخارجية في بعض الأحيان أعلى من تلك التي تقدمها البنوك الأمريكية. قد تكون هياكل الرسوم أعلى أيضًا قليلاً. جزء من إجراء العناية الواجبة هو النظر في جميع الرسوم التي يفرضها البنك. إذا لم تكن تخطط لإجراء الكثير من التحويلات ، فقد لا تحدث الرسوم فرقًا كبيرًا ؛ ولكن يمكنهم إضافة حساب بنكي نشط للغاية.

الحوالات المصرفية

بمجرد فتح حسابك

بمجرد أن تعالج المؤسسة الخاصة بك حساب مصرفي خارجي وثائق الإعداد ، فإنها عادة ما ترسل التأكيد لك عبر البريد الإلكتروني. في ذلك الوقت ، سينتظر البنك التحويل المصرفي. بمجرد تلقي الإيداع الأولي ، سيتم تنشيط حسابك الجديد. بعض النفقات تشمل رسوم الافتتاح ، والبطاقات المصرفية الإضافية (إن وجدت) ، والبريد السريع وغيرها من النفقات. مرة أخرى ، ستختلف هذه بين مزودي الحسابات المصرفية الخارجية.

بمجرد تنشيط الحساب المصرفي ، تتلقى عادةً وصولاً عبر الإنترنت لإنشاء حساب مستخدم وكلمة مرور. قد تتلقى أيضًا عناصر مثل جهاز توقيع رقمي سهل الاستخدام. عندما تحصل عليه ، قد ترى جهازًا رقميًا ينشئ رمزًا آمنًا للوصول إلى رصيد حسابك. مع معظم البنوك ، ستتمكن من إجراء المعاملات بسرعة وسهولة وخصوصية وأمان. لذا ، فإن تشغيل حسابك واستخدام الوصول عبر الإنترنت يجعله مشابهًا تمامًا للبنك المستخدم في الشارع.

مصرف

المساعدة هنا

ساعد OffshoreCompany.com آلاف الأشخاص حول العالم في إعداد حسابات مصرفية خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، نساعد في إنشاء حسابات وساطة الأوراق المالية الخاصة. علاوة على ذلك ، تعد هذه المؤسسة واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم خطط حماية الأصول. وبالتالي ، نحن مزود موثوق له علاقات مع الولايات القضائية الخارجية المناسبة. إذا كنت ترغب في المشاركة في الخدمات المصرفية الخارجية ، تأكد من إبلاغ نفسك حتى يتسنى لك اتخاذ القرار الصحيح. هذا هو ما يمكننا مساعدتك في القيام به.

فوائد حساب البنك الأجنبي

البنوك الأجنبية في كثير من الأحيان تقدم أسعار فائدة أفضل من البنوك الأمريكية والكندية. بالإضافة إلى تقديم العديد من خدمات حساب الاستثمار المدارة. إضافة الخصوصية هي واحدة من الخدمات المصرفية الخارجية. آخر هو فرصة للاستثمارات الأجنبية مواتية. تعد إضافة حساب مصرفي أجنبي بالإضافة إلى أداة حماية الأصول وسيلة رائعة لتحمي نفسك مالياً. إذا كان لديك حساب خارجي باسمك فقط ، فأنت غير محمي. وهذا يعني أن القاضي المحلي يمكنه أن يطلب منك تسليم الأموال. إن الاحتفاظ بحسابك في شركة ذات مسؤولية محدودة في الخارج أو حماية الأصول ، يدير الجداول. قد يؤدي القيام بذلك إلى منع محامي خصمك من نهب حسابك.

المصرفية في الخارج ، خلاصة القول

بناء البنك في الخارج

يعني الحساب البنكي في الخارج ببساطة ، التعامل المصرفي مع مؤسسة مالية مقرها في بلد آخر غير بلدك. الخدمات المصرفية للأميركيين في الخارج تعني عادة ملاذاً آمناً وشعبياً وتشمل هذه الملاذات سويسرا وجزر كايمان وبليز ولوكسمبورغ. بناء على ذلك.

كما ذكرنا ، فإن استخدام حساب مصرفي في الخارج يشبه استخدام حسابك المحلي. وهذا يعني أن البنوك الخارجية متاحة بسهولة من خلال أجهزة الصراف الآلي وإدارة الحسابات عبر الإنترنت.

حسابات مصرفية خارجية مع أكثر المؤسسات المالية أمانًا وأقوى في العالم. استخدم أحد أرقام الهواتف أو نموذج الاستشارة الكامل في هذه الصفحة لمزيد من المعلومات.

مزايا المصرفية في الخارج

  • الخصوصية المالية
  • أفضل أسعار الفائدة
  • تعزيز حماية الأصول من الدعاوى القضائية
  • يفتح الباب لجذب الاستثمارات الخارجية

المصرفية في الخارج

أكبر نصيحة

إليك إحدى النصائح الكبيرة التي ستساعدك على زيادة الخصوصية المالية وحماية الأصول. هذا هو، فتح حساب مصرفي في الخارج باسم شركة خارجية. وهذا يوفر السرية المالية المحسنة بشكل كبير. هناك عدة طرق لزيادة خصوصيتك وحماية أصولك. ما عليك سوى الجمع بين الحسابات المصرفية الخارجية والشركات والصناديق. على سبيل المثال ، توفر قوانين Nevis LLC أقوى حماية للأصول لأي شركة ذات مسؤولية محدودة في رأينا. علاوة على ذلك ، تشير السوابق القضائية إلى جزر كوك ترست باعتبارها أكثر أدوات حماية الأصول الخارجية فعالية من أي نوع.

كما تعلمون ، لم تكن حماية ثروتك وخصوصيتك المالية أبدًا أكثر أهمية. لحسن الحظ ، يمكنك التمتع بسيارات شاملة لحماية الخصوصية والأصول في أكثر الولايات القضائية الخارجية أمانًا. مقدمي مثلنا تشكيل الآلاف من الشركات الخارجية وتثق لعملائها كل يوم. ويقوم أصحابها الجدد ، في المقابل ، بإيداع ملايين الدولارات في حسابات مصرفية خارجية كل عام. كمقدمة مؤهلة لأقوى البنوك في سويسرا ، ساعدت هذه المنظمة الآلاف من البنوك الأخرى في الخدمات المصرفية الخارجية. أي أن هذه المنظمة تساعدهم على فتح حسابات مصرفية في الخارج. على هذا النحو ، يمكنك فتحها برواسب أولية منخفضة عندما يقود المحترف المتمرس الطريق.

تم رفض مصلحة الضرائب ضرائب الشعب الأمريكي على الدخل في جميع أنحاء العالم. لذلك ، تأكد من أنك تسعى للحصول على إرشادات من سلطة الائتلاف المؤقتة التي يمكن أن تقدم لك نصيحة ضريبية سليمة. هل تبحث عن وسيلة قانونية لحماية الأصول؟ هل تعمل بطريقة أخلاقية ومتوافقة قانونيًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا تتردد في استخدام الرقم أو النموذج المقدم في هذه الصفحة.

أغراض قانونية

أغراض قانونية فقط

ما ورد أعلاه مع العلم أن الشركة والحساب المصرفي يستخدمان فقط للأغراض القانونية. بشكل عام ، يتم فرض ضريبة على الشعب الأمريكي على الدخل في جميع أنحاء العالم. لذلك ، حماية الأصول من تافهة ، مزعج الخصوم مقبول في معظم الحالات. ومع ذلك ، فإن التهرب الضريبي أو استخدام ما سبق لحماية الأموال المكتسبة بطريقة غير مشروعة ليس الغرض من هذه المادة. لذلك ، نحن نفترض أنك مواطن ملتزم بالقانون وله نية أخلاقية. إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن استخدام الخدمات المذكورة أعلاه قد يوفر الخصوصية المالية وحماية الأصول التي تبحث عنها.


<إلى الفصل 7

إلى الفصل 9>

إلى بداية

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [علاوة]

Offshore Company Information

Real Answers by Experienced Professionals

Ask questions about offshore banking, company formation, asset protection and related topics.

Call Now 24 Hrs./Day
If consultants are busy, please call again.
1-800-959-8819

Offshore Account Setup – What to Do

Chapter 8


The first step in setting up your offshore bank account is to discuss your needs with an experienced professional. You can do this via telephone or online. Specifically, you can use the number or form on this page for direct communication with a consultant.

As such, we can  cover the information you need to provide to set up a bank account in popular jurisdictions. Our team of professionals can provide support with opening a new bank account in nearly any country.

It is important to note that most offshore banks will require an eligible introducer. That is someone who already has a relationship with the bank. Fortunately, this organization is an eligible introducer for many financial institutions throughout the world.

A foreign bank account refers to a bank account in a jurisdiction where the signer or account beneficiary is not a citizen or resident. We commonly refer to these jurisdictions as banking havens due to their strict enforcement of customer privacy. When you open an offshore bank account in one of these favorable foreign jurisdictions, you gain significant of financial confidentiality.

So, how do you maximize privacy? In short, our customers usually open their new accounts in the name of private offshore companies that we establish. The primary reasons for opening foreign bank accounts are privacy and asset protection. There are additional benefits such as estate planning as well as international investments and business. These benefits often require the proper legal legal tool such as an offshore LLC. The most popular and beneficial to those seeking privacy and asset protection is the Nevis LLC.

Set up bank account

How to Open a Foreign Bank Account

Moat foreign banks have very similar requirements when opening accounts. Banks do so in order to comply with international standards. This includes information about you, identification and an initial deposit. Depending on your financial institution, the bank may ask you for copies of your passport, references and proof of residence. We are able to open the door to the world’s strongest foreign banks. Due to vast experience and longevity in the field, we are eligible introducers to many of Switzerland’s largest and strongest banks.

First, you form an foreign company. Then, you open the bank account in the name of the business. This opens your offshore bank account in the name of a private offshore company rather than in your personal name. When you have assets in your name directly, they are much easier targets for lawsuits.

In addition, you can gain increased financial privacy when you utilize two foreign jurisdictions. You form your company in one country. Then you open your bank account in another. Essentially, you are taking advantage two different foreign country’s privacy laws. In favorable offshore banking jurisdictions, it is a serious offense to provide customer account information to others. In other jurisdictions it is also an offense for someone to provide information about the ownership of your company. The company plus bank account combination is one of the fastest ways to protect your wealth from prying eyes.

Foreign Bank Account

Offshore Banking Due Diligence

The Financial Services Commission (FSC) or equivalent body in that country or region regulates each bank. Internationally, the Organization for Economic Cooperation and Development (OECD), European Union, and other organizations, put forth recommendations and requirements. They are in place for the various FSCs to enforce and the banks to follow. 

The main reason for these regulations is to keep law abiding citizens in and criminals out of the financial system. That is why there are strict requirements to help avert money laundering or other illegal activities. 

Here are some common items are often necessary when considering offshore banking. The bank calls this information “due diligence” or meeting the “Know Your Customer” or KYC requirements.

KYC Know Your Customer

What Banks Require

Here is an example of some items that are required by law.

1. Bank account application.
2. Signature card
3. Notarized copy of passport
4. Proof of address, such as a utility bill
5. Bank Reference Letter from bank with whom relevant person has had banking relationship with for at least two years
6. Professional Reference Letter from Accountant/Attorney with whom relevant person has had professional relationship with for at least two years

This is by no means an exhaustive list. The FSC and the OECD and the bank, itself, may have additional requirements. Again, this is all meant to maintain the integrity and legality of the banking system and help prevent crime. Bank officials will thoroughly check the documents and make telephone calls to make you have provided valid references.

For example, they will want to verify your physical residence. So, you need some type of proof, such as a utility bill in your name. Depending on the nature of any document, notarization may prove necessary.  Some countries may also require multiple forms of identification before opening the account.

When you to open an offshore bank account, you can hire a professional to help you do so. Our organization, for example, provides this service. Otherwise, you would need to research the specific requirements that each jurisdiction or bank mandates. Quora estimates about 14,600 bank in the world. So, unless you have a lot of time on your hands, most would agree it’s best to get experienced help. 

passports

References and Documentation

As for banking references, the offshore bank may want evidence of a satisfactory relationship between you and your bank. It may want information such as daily balances. In most instances, six months to a year’s worth of bank statement should suffice. Your domestic bank can also typically provide a letter of reference confirming that you are a client in good standing.

The offshore bank may also want information about the nature and type of transactions you plan to conduct.  Banks have been under increasing pressure to stop money laundering and other illicit activity. Therefore,  this additional documentation is requested so that the institution can note the funding sources in the account. If they do not so so, they can they can suffer fines or loss of their banking license. So, don’t expect them to make special exceptions for you.

Is English is an official language of the country in which you plan to open your offshore bank account? If it is not, you may have to provide certified translations of your documents in the official language.

As you can see, the offshore bank account setup process is different than domestic account opening. Most banks require you to show up in person. Fortunately, we know the ones that do not. Those who do not require travel, will require extra documentation to prove that you are who you say you are. This is to your benefit. That is because when you show up asking for your money, you know it will only go to you; not someone who claims they are you. Thus, by providing proper ID up front, you and the bank will know that it is really you.

Swiss bank secrecy

Questions to Ask

Since procedures differ by bank and country, it’s important to clarify certain issues before opening up the account. You will want to know where there are restrictions in transferring large amount of money. Thus, you will want to be aware of the methods for such authorization. You will also want to find out if the bank’s debit card will work internationally. Does it work for both for retail purchases and in ATMs? Find out if you can use the debit card to pay for online goods and services.

Interest rates many offshore banks offer are sometimes higher than those that US banks provide. The fee structures may also be slightly higher. Part of performing due diligence is considering all fees that the bank charges. If you do not plan to make a lot of transfers, fees may not make much difference; but they can add up with a very active bank account.

Wire Transfer

Once Your Account is Open

Once the institution has processed your offshore bank account setup documents, they typically send the confirmation to you via email. At that time the bank will wait for a wire transfer. Once they receive the initial deposit they will activate your new account. Some expenses include an opening fee, additional bank cards (if applicable), courier and other expenses. Again, these will vary between the offshore bank account providers.

Once the bank account is active, you typically receive online access to create your user account and password. You may also receive items such as an easy-to-use digital signature device. When you get it, you may see a digital device that generates a secure code for access your account balance. With most banks, you will be able to perform transactions quickly, easily, privately and securely. So, operating your account and utilizing online access makes it very similar to the using bank down the street.

bank

Help is Here

OffshoreCompany.com has helped thousands of people worldwide to set up offshore bank accounts. In addition, we help establish private stock brokerage accounts. Moreover, this organization is one of the leading companies that provide asset protection plans. Thus, we are a trusted provider that has relationships with the right offshore jurisdictions. Should you wish to partake in offshore banking, make sure inform yourself so that you make the right decision. That is what we can help you do.

Foreign Bank Account Benefits

Foreign banks often offer better interest rates that US and Canadian banks. Plus many offer managed investment account services. Adding privacy is one benefit to offshore banking. Another is the opportunity for favorable foreign investments. Adding a foreign bank account plus asset protection tool is a great way to take protect yourself financially. If you only had an offshore account in your own name, you are not protected. That is, a local judge could order you to turn over the funds. Holding your account in an offshore LLC or asset protection trust, however, turns the tables. Doing so can prevent your opponent’s attorney from plundering your account.

Overseas Banking, the Bottom Line

overseas bank building

An Overseas Bank Account simply means, banking with a financial institution based in a country other than your own. Banking overseas for Americans typically means a safe and popular financial haven. These havens include Switzerland, the Cayman Islands, Belize and Luxembourg. Consequently.

As we have stated, using a bank account overseas is similar to using your domestic account. That is, overseas banks are readily available through ATM machines and online account management.

Overseas Bank Accounts with the world’s safest and strongest financial institutions. Utilize the one of the phone numbers or complete consultation form on this page for more information.

Advantages of Banking Overseas

  • Financial Privacy
  • Better Interest Rates
  • Enhanced Asset Protection from Lawsuits
  • Opens the Door to Attractive Offshore Investments

banking overseas

Biggest Tip

Here is one big tip that will help you increase financial privacy and asset protection. That is, open an overseas bank account in the name of an offshore company. This provides significantly enhanced financial confidentiality. There are a number of ways to increase your privacy and protect your assets. Simply combine offshore bank accounts, companies and trusts. For example, the Nevis LLC statutes offer the strongest asset protection of any LLC in our opinion. Moreover, case law points to the Cook Islands Trust as the most effective offshore asset protection tool of any type.

As you know, protecting your wealth and financial privacy has never been more important. Fortunately, you can enjoy comprehensive privacy and asset protection vehicles in the safest offshore jurisdictions. Providers such as us form thousands of offshore companies and trusts for their clients every day. Their new owners, in turn, deposit millions of dollars in overseas bank accounts every year. As eligible introducer for Switzerland’s strongest banks, this organization has assisted thousands of others with offshore banking. That is, this organization helps them open an overseas bank accounts. As such, you can open them with a lower initial deposits when an experienced professional leads the way.

The IRS taxes US people on worldwide income. So, be sure you seek the guidance of a CPA who can give you sound tax advice. Are you are seeking a legal way in which to protect assets? Are you operating in an ethical and legally compliant fashion? If so, feel free to use the number or form provided on this page.

legal purposes

Legal Purposes Only

The above is said with the understanding that the company and bank account is used only for legal purposes. Generally, US people are taxed on worldwide income. So, asset protection from frivolous, vexatious litigants is acceptable in most instances. However, tax evasion or using the above to shield illegally acquired funds is not the purpose of this article. So, we assume you are a law-abiding citizen with ethical intent. If yes, utilizing the above services may provide the fiscal privacy and asset protection that you are seeking.


<To chapter 7

To chapter 9>

to-beginning

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [Bonus]