معلومات الشركة الخارجية

إجابات حقيقية من قبل المحترفين ذوي الخبرة

طرح الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية ، وتشكيل الشركة ، وحماية الأصول والمواضيع ذات الصلة.

الكلمة الآن 24 Hrs./Day
إذا كان الاستشاريون مشغولين ، فيرجى الاتصال مرة أخرى.
1-800-959-8819

أفضل الاختصاصات المصرفية الخارجية

الفصل 11


الاختصاصات المصرفية الخارجية المدرجة بالترتيب

وهنا قائمة من أفضل وأكثر الموصى بها الأعمال المصرفية الخارجية السلطات القضائية. لحسن الحظ ، لقد قمنا بإجراء بحث مستفيض. لذلك ، يمكننا تقديم النصائح والمشورة لجعل عملك سهلا. على هذا النحو ، فإن هذه الدول لديها قوانين تنص على السلامة المالية والخصوصية والراحة وتقدم عائدًا تنافسيًا على الاستثمار.

بالنسبة للودائع الأولية التي تزيد قيمتها عن 250,000 $:

  • سويسرا
  • لوكسمبورغ
  • ليختنشتاين

خريطة أوروبا

OffshoreCompany.com متخصص في الحسابات المصرفية في سويسرا وغيرها من الولايات القضائية المواتية. لذلك ، يرجى ملء نموذج التشاور أو استخدام أحد أرقام الهواتف في هذه الصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيارة قسمنا بأكمله على المصرفية السويسرية.

بالنسبة للودائع التي تقل قيمتها 250,000 $ ، فيما يلي الولايات القضائية الموصى بها:

  • جزر كوك
  • الكاريبي (العديد من البلدان - اتصل على رقم الهاتف أعلاه للحصول على التفاصيل)
  • بليز
خريطة جزر كوك
جزر كوك
خريطة الكاريبي
الكاريبي وبليز (انظر تسطير أحمر)

المصرفية في أوروبا

الدول الأوروبية

في بلدان الملاذ الضريبي ، يكون التدقيق في فتح الحساب أقل. من ناحية أخرى ، الخصوصية أعلى. في الاختصاص القضائي الأوروبي ، هناك اتفاقات تزيد من متطلبات العناية الواجبة للبنوك الأعضاء. وبالتالي ، يحتاج أصحاب الحسابات المحتملين إلى إنتاج مستندات إضافية معرفة العميل. أطلقوا على هذه الاتفاقية توجيه ضريبة المدخرات للاتحاد الأوروبي 2005.

ثم ، في ديسمبر 2014 ، اعتمد مجلس الاتحاد الأوروبي التوجيه 2014 / 107 / EU. وهذا ينص على تعاون البنك / الحكومة في المسائل الضريبية ("توجيه المساعدة المتبادلة للاتحاد الأوروبي"). وهكذا ، حصل تقرير البنوك الفائدة والأرباح ، فضلا عن دخل المودعين الآخرين. من خلالها ، تتبادل البلدان المعلومات الضريبية بشكل متبادل مع البلدان الأخرى.

قد تؤثر هذه التوجيهات بشكل سلبي على الخصوصية المصرفية في بعض البلدان التي تخضع لها. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحد توجيه ضريبة الاتحاد الأوروبي من سرية وخصوصية المودعين في البنوك الخارجية. لتوضيح ذلك ، ينطبق هذا فقط على البنوك الموجودة في الولايات القضائية الخاضعة لهذه القوانين.

البلدان بموجب التوجيه المصرفي للاتحاد الأوروبي

حتى كتابة هذه السطور ، كانت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على النحو التالي:
النمسا ، بلجيكا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، بولندا ، البرتغال ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، السويد ، و المملكة المتحدة. بالإضافة إلى دول الاتحاد الأوروبي ، يشتمل التوجيه أيضًا على اتفاقيات بين الاتحاد الأوروبي وأندورا وليختنشتاين وموناكو وسان مارينو وسويسرا.

تخضع أي سلطات قضائية تشكل جزءًا من الكومنولث للتوجيه الضريبي للاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي دولة تخضع لحكم هذه الدول أو أحد مرسليها. قد يلتزم آخرون أيضًا عن طيب خاطر ، مثل سويسرا والولايات المتحدة.

إن 2014 هو عبارة عن اتفاق بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى قائمة بالدول المجاورة. وهو ، على وجه التحديد ، يسمح بتبادل المعلومات المالية أو المعاملات. يطلق الاتحاد الأوروبي على هذه الاتفاقية "خيار التبادل التلقائي للمعلومات" وهو السمة المميزة للتوجيه.

لا تشارك السلطات القضائية الخارجية التي لا تخضع لقوانين أو توجيهات الاتحاد الأوروبي في هذه الاتفاقية. وبالتالي ، فإنها توفر المودعين من تلك الاختصاصات زيادة مستويات السرية.

أعلام دولية

الاختصاصات المصرفية الأخرى

هناك العديد من الولايات القضائية الخارجية التي تقدم العديد من المزايا نفسها التي توفرها إصدارات الاتحاد الأوروبي. لكنها ليست ملزمة بتوجيه الاتحاد الأوروبي. وغني عن القول ، إنه غالبًا اعتبارًا مهمًا للغاية للمستثمر أو المودع الذي يبحث عن الخصوصية. وذلك لأنك قد ترغب في الحصول على منفعة محددة لا يمكن للولاية القضائية الخاضعة لتقرير توجيه الاتحاد الأوروبي الوفاء بها. في الواقع ، هذا هو اعتبار مهم. ومع ذلك ، يجب ألا تفترض تلقائيًا أنه من الأفضل دائمًا أن تكون مصرفيًا وفقًا للولاية القضائية الخاصة بالالتزام بخلاف الاتحاد الأوروبي.

لنفترض أن المودع المحتمل يلبي متطلبات مبلغ الإيداع الأولي. لديه أهدافه المصرفية بما يتماشى مع مصرفه واختصاصه. على هذا النحو ، يمكن أن تتناسب المواقع البحرية القائمة مثل سويسرا مع احتياجاته بشكل أفضل. ومع ذلك ، هناك ولايات قضائية مختصة للغاية لا تخضع للتوجيه الضريبي للاتحاد الأوروبي. قد يكون لديهم متطلبات إيداع مبدئية أقل بكثير من متطلبات الولايات "المقررة". على سبيل المثال ، قد تتطلب بعض الولايات القضائية مثل سانت فنسنت وبليز مبلغًا أقل من 2000 US للبدء.

خريطة العالم

كيف تغيرت المصرفية

قبل انفجار الإنترنت في هجمات 90 منتصف و 9 / 11 الإرهابية ، كان العالم المصرفي أبسط بكثير. على سبيل المثال ، كان على أصحاب الحسابات والمودعين المحتملين في البنوك الخارجية السير حرفيًا في أحد البنوك. كان هذا مطلوبًا لفتح حساب. بدلاً من ذلك ، يمكنهم ببساطة إرسال ممثل مفوض للقيام بذلك. كان عليهم إنشاء حسابات أو التعامل مع الأموال أو إضفاء الطابع الرسمي على الاتفاقيات شخصيًا. سادت الطريقة القديمة "صندوق القفل والمفتاح".

ومع ذلك ، منذ منتصف 90 ، كان هناك تحول كبير. كان هناك انفجار حقيقي في التكنولوجيا التي لم يكن من الممكن تصورها في العديد من صناعات الخدمات في جميع أنحاء العالم. هذا بالطبع يشمل الخدمات المصرفية الخارجية.

لقد ولت أيام من الاضطرار إلى المشي في الواقع في البنك. الآن ، معظم الخدمات قريبة من أقرب لوحة مفاتيح. كما تعلمون ، لدينا الآن إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت على مستوى العالم للحسابات. لدينا أيضًا بطاقة ائتمان مثل بطاقات السحب الآلي وظهور تحويلات الأموال الإلكترونية. علاوة على ذلك ، في متناول أيدينا هي التوقيعات الافتراضية ، والوصول غير المحدود تقريبا إلى الإنترنت. وهكذا ، تم إحداث ثورة في الخدمات المصرفية الخارجية إلى حل أبسط للأفراد والشركات.

لا يهم إذا كان البنك الذي تتعامل معه في ولاية جراند كانيون أو جراند كايمان. معظم الميزات التي تقدمها البنوك ليست سوى نقرة واحدة. لنفترض أنك تقابل وتلتزم بجميع الاحتياطات وتشترك فقط في الأنشطة القانونية. إذا كان الأمر كذلك ، فإن سرية أي إيداع أو استثمار آمنة بقدر ما كانت عليه من قبل.

أفضل حساب أشجار النخيل في الخارج

معلومات مصرفية خارجية إضافية

الحسابات المصرفية الخارجية تعمل بنفس الطريقة مثل حساب مصرفي محلي نموذجي. يفتح البنك الحساب. بناءً على ذلك ، يتلقى العميل بطاقة الخصم أو الحساب الائتماني لحساب البنك. المودعين لديهم الوصول عبر الإنترنت. من السهل إجراء التحويلات البنكية وتنفيذ معاملات الحساب المصرفي المعتادة. ما عليك سوى تسجيل الدخول عبر الإنترنت واتباع التعليمات. تقدم البنوك الخارجية العديد من وسائل الراحة نفسها والعديد منها تقدم خدمة عملاء رائعة. عند اختيار مؤسستك ، من المهم أن تختار الموفر المناسب لسيناريوك.

كما هو مذكور ، فإن العديد من المؤسسات المصرفية الخارجية ستتيح لك إعداد حساب بنكي عن طريق إيداع أقل من 2000 $. في حالات أخرى ، حسب البنك ، يمكنك إيداع مبلغ أقل. علاوة على ذلك ، فإن جميع مزودي الحسابات المصرفية الخارجية الموصى بهم يخضعون للتنظيم العالي والالتزام بقوانين الخصوصية الدولية الصارمة. تتطلب الحسابات الخاصة عادة إيداع مبدئي أعلى. ومع ذلك ، فهذه قابلة للتفاوض وفقًا لأهداف الحساب العامة وتوقعاته.

يبحث OffshoreCompany.com عن مقدمي الخدمات المالية حول العالم. نتأكد من أن عملائنا يمكنهم الوصول إلى حساباتهم عبر الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني والإنترنت. علاوة على ذلك ، نحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أنها تهتم باحتياجات عملائنا. بالإضافة إلى أننا نريد أن نتأكد من أننا متحفظون وخاصون.

الضرائب المصرفية السويسرية

الضريبة البحرية

في كثير من الأحيان ، سيحصل رصيد حسابك المصرفي الخارجي على فائدة. يمكنك أيضًا أن تطلب منا إعداد حساب استثمار خارجي. عادةً ما تكون المكاسب من الفوائد والاستثمار خالية من الضرائب المحلية في دائرة اختصاص البنك. أسعار الفائدة عادة ما تكون أعلى والرسوم تنافسية. العديد من شركات الحظ 500 ، بما في ذلك شركات النفط تستفيد من الخدمات المصرفية الخارجية. تحتوي بعض الولايات القضائية الأكثر شعبية في الملاذ الضريبي على مئات البنوك من الدرجة الأولى التي يمكنك الاختيار منها.

لا تقوم المؤسسات المالية في الولايات القضائية الخاصة بإبلاغ الحكومات الأجنبية بمعلومات حساب العميل. إنهم حتى لا يقدمون تقاريرهم بأنفسهم. لذلك الأمر متروك لصاحب الحساب للقيام بذلك. كشركة مسؤولة ، بالطبع ، نوصي بأن تمتثل لـ ضريبة قوانين الولاية القضائية التي تلتزم بها. العديد من البلدان ، بما في ذلك ضريبة الدخل في جميع أنحاء العالم الولايات المتحدة. لذلك ، أولاً نساعدك في إنشاء شركتك وحسابك. ثم ، لدينا CPAs الذين هم على دراية بذلك ويمكنهم المساعدة في الامتثال الضريبي لدخلك الدولي.

ينشئ OffshoreCompany.com الآلاف من هياكل الأعمال والحسابات المصرفية وخطط الخصوصية وحماية الأصول في جميع أنحاء العالم. حماية وتنمية الموارد المالية لعملائنا هي أكبر اهتماماتنا.

تقدم المؤسسات المصرفية الخارجية مجموعة واسعة من المزايا ، عندما يتعلق الأمر بالخصوصية ، يصعب التغلب على سويسرا. لقد قدمنا ​​قسم كامل في المصرفية السويسرية حيث يمكنك معرفة المزيد عن الحسابات المصرفية الخاصة.


<إلى الفصل 10

إلى الفصل 12>

إلى بداية

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [علاوة]

Offshore Company Information

Real Answers by Experienced Professionals

Ask questions about offshore banking, company formation, asset protection and related topics.

Call Now 24 Hrs./Day
If consultants are busy, please call again.
1-800-959-8819

Best Offshore Banking Jurisdictions

Chapter 11


Offshore Banking Jurisdictions Listed in Order

Here is a list of the best and most recommended offshore banking jurisdictions. Fortunately, we have conducted extensive research. Therefore, we can offer tips and advice to make your job easy. As such, these countries have laws that provide for financial safety, privacy, convenience and offer a competitive return on investment.

For initial deposits of over $250,000:

  • Switzerland
  • Luxembourg
  • Lichtenstein

Map of Europe

OffshoreCompany.com specializes in bank accounts in Switzerland and other favorable jurisdictions. So, please complete a consultation form or use one of the phone numbers on this page. In addition, you can visit our entire section on Swiss Banking.

For deposits under $250,000, here are the recommended jurisdictions:

  • Cook Islands
  • Caribbean (many countries – call the phone number above for details)
  • Belize
Cook Islands map
The Cook Islands
Caribbean Map
Caribbean and Belize (see red underlines)

Banking In Europe

European Countries

In tax haven countries, account opening scrutiny is lower. On the other hand, privacy is higher.  In the European jurisdiction, however there are agreements that increase the due diligences requirements for member banks. Thus, potential account holders need to produce extra know-your-customer documentation. They called this agreement the European Union Savings Tax Directive 2005.

Then, in December 2014, the Council of the European Union adopted Directive 2014/107/EU. This provides for bank/government cooperation on tax issues (“EU Mutual Assistance Directive”). Thus, banks report earned interest and dividends, as well as other depositor income. Through it, countries mutually exchange tax information with other countries.

These directives may adversely affect the banking privacy in certain countries that are subject to it. In addition, the EU Tax Directive may limit the confidentiality and privacy of the depositors in the offshore banks. To be clear, this applies only to the banks situated in the jurisdictions that are under these statutes.

Countries Under the EU Banking Directive

As of this writing, the member countries of the European Union are as follows:
Austria, Belgium, Cyprus, Czech Republic, Denmark, Estonia, Finland, France, Germany, Greece, Hungary, Ireland, Italy, Latvia, Lithuania, Luxembourg, Malta, Netherlands, Poland, Portugal, Slovakia, Slovenia, Spain, Sweden, and the United Kingdom. In addition to EU countries, the directive also includes agreements between the EU and Andorra, Liechtenstein, Monaco, San Marino, and Switzerland.

Any jurisdictions that are part of a commonwealth are subject to the EU Tax Directive. In addition, any countries that are under the governance of, or a consigner of these nations are as well. Others may also willingly comply, such as Switzerland and the United States.

Stated simply, the 2014 is an agreement among the EU Member States as well as a list of nearby countries. It, specifically, allows for the exchange of financial or transactional information . The EU calls this agreement the “automatic exchange of information option” and is the hallmark of the Directive.

The Offshore jurisdictions that are not subject to EU laws or directives do not participate in this agreement. Thus, they afford depositors of those jurisdictions increased levels of confidentiality.

International flags

Other Banking Jurisdictions

There are many other offshore jurisdictions that provide many of the same benefits that the EU versions do. But they are not bound to the EU Directive. Needless to say, this is often an extremely important consideration for an investor or depositor seeking privacy. This is because you may want a specific benefit that a jurisdiction subject to EU Directive reporting cannot meet. Indeed, this is an important consideration. However, you should not automatically assume that it is always most advantageous to bank in a non-EU Directive adhering jurisdiction.

Suppose a potential depositor meets the initial deposit amount requirements. He has his banking goals in alignment with his bank and its jurisdiction. As such, established offshore locations such as Switzerland can better suit his needs. However, there are very competent jurisdictions not subject to the EU Tax Directive. They may have initial deposit requirements vastly lower than those of the “established” jurisdictions. For example, some jurisdictions like St. Vincent and Belize can require as little as $2000 US to start.

World Map

How Banking has Changed

Before the internet explosion of the mid-90’s and the 9/11 terrorist attacks, the banking world was much simpler. For example, account holders and potential depositors in offshore banks had to literally walk into a bank. This was required in order to open an account. Alternatively, they could simply send an authorized representative to do so. They had to establish accounts, transact funds, or formalize agreements in person. The old “lock box and key” method reigned supreme.

However, since the mid-90’s, there has been a big shift. There has been a veritable explosion in technology previously unimaginable in many service industries worldwide. This of course includes offshore banking.

Gone are the days of having to actually walk into the bank. Now, most of the services as close as your nearest keyboard. As you know, we now have world wide web access to accounts. We also have credit card like debit cards and the advent of electronic funds transfers. Furthermore, at our fingertips are virtual signatures, and the virtually limitless access to the internet. Thus, offshore banking has been revolutionized into a simpler solution for individuals and companies.

It doesn’t matter if your bank is in the Grand Canyon state or Grand Cayman. Most of the features that the banks offer are just a mouse click away. Let’s assume that you meet and adhere to all of the precautions and only engage in legal activities. If so, the confidentiality of any deposit or investment is as secure as it has ever been.

Best Offshore Account Palm Trees

Additional Offshore Banking Information

Offshore bank accounts operate in the same manner as a typical domestic bank account. The bank opens the account. Thereupon, the client receives a bank account debit card or credit card.  Depositors have online access. Doing wire transfers and performing the typical bank account transactions are easy. Simply log in online and follow the instructions. Offshore banks offer many of the same conveniences and many offer great customer service. When selecting your institution it is important that you choose the provider that is right for your scenario.

As stated, many offshore banking institutions will allow you to set up a bank account by depositing as little as $2000. In other cases, depending on the bank, you can deposit less. Moreover, all of the recommended offshore bank account providers are highly regulated and adhere to strict international privacy laws. Private accounts typically require a higher initial deposit. However those are negotiable depending on the overall account goals and projections.

OffshoreCompany.com researches the financial services providers around the world.  We make sure that our clients can access their accounts via phone, fax, email and Internet. Moreover, we do our best to make sure they are attentive to the needs of our clients. Plus we want to make sure that we are as discreet and private.

swiss bank taxation

Offshore Tax

Oftentimes, your offshore bank account balance will earn interest. You may also ask us to set up an offshore investment account. The interest and investment gains are usually free of local taxation in the bank’s jurisdiction. The interest rates are usually higher and the fees are competitive. Many fortune 500 companies, including oil companies take advantage of offshore banking. Some of the more popular tax haven jurisdictions have hundreds of first-rate banks from which to choose.

Financial institutions in private jurisdictions do not report customer account information to foreign governments. They do not even report it to their own. So it is up to the account holder to do so. As a responsible company, of course, we recommend that you comply with the tax laws of the jurisdiction to which you are obligated. Many countries, including the US tax worldwide income.  So, first we help you establish your company and account.  Then, we have CPAs who are very knowledgeable that and can assist on tax compliance for your international income.

OffshoreCompany.com establishes thousands of business structures, bank accounts, privacy and asset protection plans worldwide. Protecting and growing the finances of our clients are our biggest concerns.

Offshore banking institutions offer a wide variety of benefits, when it comes to privacy Switzerland is hard to beat. We have provided a complete section on Swiss banking where you can learn more about private bank accounts.


<To chapter 10

To chapter 12>

to-beginning

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [Bonus]

Last Updated on August 14, 2019