معلومات الشركة الخارجية

إجابات حقيقية من قبل المحترفين ذوي الخبرة

طرح الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية ، وتشكيل الشركة ، وحماية الأصول والمواضيع ذات الصلة.

الكلمة الآن 24 Hrs./Day
إذا كان الاستشاريون مشغولين ، فيرجى الاتصال مرة أخرى.
1-800-959-8819

المعلومات المصرفية الدولية

الفصل 3


حساب مصرفي في الخارج

الحساب المصرفي الدولي هو حساب مصرفي في بلد آخر غير البلد الذي تكون فيه مواطناً. المصرفية الدولية ، أو حساب مصرفي خارجي، يشير عادةً إلى الحسابات المفتوحة في الملاذات المالية مثل إحدى جزر الكاريبي أو قبرص أو لوكسمبورغ أو سويسرا. المصطلح في الخارج نشأت في بريطانيا العظمى ويشار أصلا إلى البنوك التي لم تكن موجودة هناك. وفقًا لقاموس Merriam-Webster ، يعني "في الخارج" "يقع أو يعمل في بلد أجنبي."

ربما يتدفق 50 في المئة من رأس المال العالمي عبر البنوك الخارجية. توفر هذه الاختصاصات المصرفية خصوصية كبيرة وتشريعات حماية أقوى وتوافر ودائعك على المستوى العالمي. غالبًا ما يستخدم الناس الخدمات المصرفية الدولية لحماية الأصول من الدعاوى القضائية ، عندما يتم دمجها مع مؤسسة خارجية أو شركة خارجية.

مبنى الخدمات المصرفية الخارجية

افتتاح حساب مصرفي في الخارج

لا يختلف فتح حساب مصرفي دولي بشكل كبير عن فتح حسابك المحلي. تحتاج فقط إلى تقديم المزيد من الوثائق. عليك تقديم معلوماتك الشخصية وتحديد هويتك ، أو مرجع أو إثنان وإيداعك الافتتاحي. عند فتح حساب مصرفي في الخارج ، تتطلب البنوك عمومًا نسخة موثقة من جواز سفرك. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى إثبات الإقامة ، مثل فاتورة المرافق ، من بين بعض العناصر الأخرى. تعتمد العناصر التي تحتاج إلى توفيرها على متطلبات المؤسسة واللوائح المحلية والدولية.

يجوز للبنك في الخارج طلب وثائق مرجعية من البنك الحالي. إذا كان لديك بالفعل حساب مصرفي في بنك آخر ، فإن البنك الدولي يعتبرك أقل مخاطرة. يتم استيفاء هذا الشرط عمومًا عن طريق إنتاج خطاب مرجعي من البنك الذي تستخدمه حاليًا.

في بعض الحالات ، قد يرغب البنك في الخارج في التحقق من مصدر الأموال التي تدخل الحساب. يمكنهم إلقاء نظرة على نوع المعاملات التي تتوقع توظيفها. هذا لحماية البنك. والسبب هو أن البنوك الخارجية تتعرض لضغط كبير لضمان عدم اشتراكها في أنشطة غير قانونية. خلاف ذلك ، فإنها تخاطر بالتعرض للغرامات أو لفقدان رخصتها المصرفية.

إثبات مصدر الأموال

إثبات مصدر الأموال

إذا كنت موظفًا ، فيجب أن يكون كعب الراتب مرضيًا للتحقق من الصندوق. قد تتطلب الأموال من العقارات أو المعاملات التجارية إثبات المنشأ عبر العقود والمستندات الختامية وما شابه. يجب أن يكون خطاب من شركة تأمين كافياً عند إيداع الأموال من عقد التأمين. إذا تم ورث المال ، يمكن للمنفذ أو المسؤول الشخصي للعقار إرسال خطاب إلى البنك. قد يستفسر البنك الخارجي عن دخلك الاستثماري وأين يتم الاحتفاظ باستثماراتك.

تتمثل ميزة وجود شركة Offshore Company في إنشاء حسابك في أننا مقدمون مؤهلون. لذلك ، يمكننا إنشاء حسابك لك في العديد من الولايات القضائية دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج.

نصائح المصرفية في الخارج

نصائح المصرفية الخارجية & المزايا

عندما تتعامل مع البنك الدولي ، فإنك تستفيد من المزايا المختلفة للهيئات القضائية الأجنبية. في بعض الدول الأعمال المصرفية الخارجية تؤخذ الخصوصية على محمل الجد ، وتوفير المعلومات للأطراف غير المصرح به هو جريمة لموظفي البنك. يمكن أن يكون الحساب المصرفي الدولي أداة خصوصية رائعة. من أجل زيادة الخصوصية المالية الخاصة بك ، يمكنك فتح الحساب المصرفي باسم شركة خارجية.

تعتمد المزايا الضريبية التي تستمتع بها على بلدك. شعب الولايات المتحدة ، على سبيل المثال ، هم ضريبة على الدخل في جميع أنحاء العالم. تفرض المملكة المتحدة وكندا وأستراليا ضريبة على سكانها بغض النظر عن موقع الحساب. لذلك من المهم اتباع القوانين والحصول على المشورة الضريبية والقانونية.

نظرًا لأن تكاليف التشغيل عادة ما تكون أقل ، فإن البنوك الخارجية عادةً ما تقدم أسعار فائدة أعلى من البنوك المحلية. يمكن للمصارف الخارجية أن توفر الأمان إذا كنت تعيش في بلد بعملة غير مستقرة أو بيئة سياسية. إذا كان الأمر كذلك ، فإن إيداع أموالك في الخارج هو أحد أفضل الطرق لحماية استثماراتك. هل تشعر بالقلق إزاء القاضي المحلي بتجميد حساباتك المصرفية؟ عادة ما يكون ذلك صعبًا للغاية عندما يتم الاحتفاظ بأموالك في بنك خارجي.

كثير من الناس لديهم أصدقاء وأقارب في دول أجنبية. الحسابات الخارجية هي أيضًا أماكن جيدة للاحتفاظ بالمال إذا كنت تريد إرسال الأموال إليها. ربما أحد أفراد أسرتك الذين يعيشون في بلد آخر تركك ميراثًا. إذا كان الأمر كذلك ، فإن فتح حساب في هذا البلد هو أبسط طريقة للوصول إلى أموالك. هل تسافر كثيرًا إلى وجهات معينة في الخارج؟ قد ترغب في تجنب الاضطرار إلى حمل مبالغ كبيرة من المال معك خلال الرحلة. على هذا النحو ، يمكنك اختيار حساب مصرفي أجنبي بدلاً من ذلك.

حساب البنك

لماذا فتح حساب خارجي؟

الحسابات المصرفية الدولية التي تحتفظ بها الشركات الخارجية و / أو صناديق الائتمان توفر أكثر ما في حماية الأصول الشخصية. عندما تقول المحاكم المحلية "تسليم الأموال" ، يمكن أن يرفض الوصي الخارجي الالتزام. هذا هو السبب في أن الحساب المصرفي الدولي مع صندوق حماية الأصول الخارجية هو أقوى مجموعة.

تعد الخدمات المصرفية الخارجية وسيلة رائعة للمشاركة في فرص الاستثمار الدولية. تفتح هذه المنظمة حسابات مصرفية في جميع الولايات القضائية الدولية الرئيسية وتعمل بمثابة مقدمة مؤهلة لأقوى البنوك في سويسرا.

واحدة من أقوى الحجج لإنشاء حساب مصرفي في الخارج هو التنويع. غالبًا ما تتألف المحفظة المدورة جيدًا من الأسهم والسندات والعقارات والمعادن النفيسة وما شابه. وهذا يعني أن تنويع الأصول يعني بشكل متزايد أكثر من مجرد وضع أموالك في فئات الأصول المختلفة. وهذا يعني أيضًا التنوع الجغرافي والجغرافي السياسي ، والذي يمكنك تحقيقه من خلال حساب مصرفي خارجي. ضع في اعتبارك أن الدين القومي للولايات المتحدة الحالي في أعلى مستوياته على الإطلاق ، حيث وصل إلى 22 تريليون دولار حتى كتابة هذه السطور. هذه الأرقام تعني أن الولايات المتحدة ضعيفة. المملكة المتحدة هي 2.2 تريليون جنيه إسترليني (8 تريليون دولار) في الدين. فرنسا وألمانيا لديهما أكثر من 4.5 تريليون يورو (5 تريليون دولار) في الدين.

لذا ، فإن امتلاك الأموال في الخارج هو وسيلة لتزويد نفسك بمزيد من الأمن المالي. إذا تعرضت أموال بلدك لثغرة أرنب الديون ، فأنت لا تريدهم أن يأخذوك معهم. لذا ، إذا كان لديك أموال في مناطق أكثر أمانًا عندما يحدث الانهيار المالي محليًا ، فستكون في وضع أفضل بكثير من جيرانك. بعد كل شيء ، تم تخفيض تصنيف الولايات المتحدة من قبل ستاندرد آند بورز بسبب ديونها المفرطة. لا يوجد سوى دول مصنفة من 16 S&P AAA في العالم. الولايات المتحدة ليست واحدة منهم.

أنواع العملات

اختيار عملتك

على عكس معظم الحسابات الأمريكية ، يتيح لك أي بنك خارجي الاختيار بين عملات مختلفة للاحتفاظ بأموالك. يفضل العديد من المستثمرين الاحتفاظ بأصول بمجموعة متنوعة من العملات. نتيجة لذلك ، فهي أقل تأثراً إذا انخفضت القوة الشرائية للدولار.

ومع ذلك ، في حين أن هناك العديد من المزايا للاختيار بين العملات المختلفة ، هناك أيضًا عيوب. قد ينتهي بك الأمر بسبب الضرائب الأجنبية على الفوائد المكتسبة. إذا كانت الدولة التي استثمرت عملتها تعاني من الركود ، فمن الممكن تخفيض قيمة العملة. هذا يعني أن قيمة الأصول في حسابك المصرفي قد تنخفض. هناك دائمًا إمكانية تغيير النظام في بلد ما ، والتأميم اللاحق للبنوك.

هذا الأخير غير محتمل في معظم البلدان. ضع في اعتبارك أن العديد من الدول لا تملك قوة الأمن السيبراني في الولايات المتحدة. لذا ، فإن احتمالات مواجهة سرقة الهوية أو جرائم الإنترنت المماثلة تزيد قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد لدى العديد من الدول نفس قوانين حماية المستهلك مثل الولايات المتحدة. التحقيق في قوانين حماية المستهلك للأمة قبل فتح حساب مصرفي أجنبي. والأفضل من ذلك ، اتصل بمؤسسة لديها خبرة في فتح الحسابات الخارجية. مؤسستنا هي الأكبر في جميع أنحاء العالم لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى حسابات مصرفية دولية.

تغيير عملة لأخرى يمكن أن ينطوي في الغالب على رسوم صرف. لا تزال رسوم الصرف عاملا ثابتا في تحويل العملات. هذا هو السبب في أن معظم الأشخاص الذين يمارسون تداول يوم الفوركس كاستراتيجية استثمار عادة ما يخسرون.

مساعدة حساب البنك في الخارج

الحصول على مساعدة مهنية

لذلك ، فإن الأسباب المذكورة أعلاه تدعم بشدة لماذا من المهم للغاية الحصول على مساعدة مهنية عند فتح حساب مصرفي خارجي. يعرف محترفونا البنوك التي تعاملت عملائنا جيدًا. نحن نعرف البنك الذي سيفتح حسابات للأشخاص المقيمين في بلدك. علاوة على ذلك ، تعد سلامة البنوك رغبة قوية لعملائنا. لذلك ، نحن نبحث بانتظام عن ملاءة البنوك قبل أن نوصي بها. وعلى الرغم من ذلك ، فليس كل البنوك ينتهي بها الأمر كمعيق مالي. على هذا النحو ، هناك أرقام أعلاه بالنسبة لك لمناقشة احتياجاتك مع محترف. بدلاً من ذلك ، يمكنك ملء نموذج الاستشارة المجانية على هذه الصفحة.

الحوالات المصرفية

التحويلات المرصرفية

يمكنك تمويل حسابك المصرفي في الخارج عن طريق إرسال تحويل مصرفي من حسابك المصرفي المحلي إلى حسابك في الخارج. هناك اعتبار بسيط واحد لهذه التحويلات عند إجراءه في أحد البنوك الخارجية ، وهو يتعلق بالرسوم. على عكس التحويلات البنكية التي تتم بين البنوك المحلية ، تنطوي التحويلات البنكية الدولية في بعض الأحيان على رسوم تفرض على العميل سواء تم إرسال الأموال أو استلامها. لا توجد رسوم قياسية ، لذلك يجب على عملاء البنوك الدولية المحتملين البحث عن المؤسسات التي تقدم أفضل الصفقات. والجدير بالذكر أن البنوك الخارجية لا تستخدم عادة الشيكات (الشيكات). لذلك ، فإن أفضل الخيارات هي التحويلات البرقية.

إن سحب الأموال من حساباتك الخارجية أسهل عمومًا. وذلك لأن البنك الذي تتعامل معه يجب أن يوفر لك بطاقة صراف آلي أو بطاقة خصم. بهذه الطريقة ، يمكن الوصول إلى أموالك بسهولة في جميع أنحاء العالم. الآن ، هذه المعاملات تخضع أيضا لرسوم معقولة. نادرًا ما يقدم البنك الخارجي الشيكات ، لكن هذه ليست طريقة مناسبة لسحب الأموال للعديد من العملاء. عندما يصدر بنك خارجي الشيكات إلى العميل ، تتناقص السرية. من الصعب أيضًا صرف شيك مسحوب على بنك أجنبي محليًا. علاوة على ذلك ، فإن صرف مثل هذا الشيك قد يتطلب فترة انتظار طويلة.

البديل الجيد هو استخدام حسابين ، في أحد البنوك المحلية والخارجية ، على التوالي. من خلال التحويل البنكي ، يمكنك إرسال الأموال من حسابك الخارجي إلى البنك المحلي. لذا فإن الحصول على أموالك ليس مشكلة. لا تزال تتمتع بالخصوصية التي يوفرها حسابك المصرفي الخارجي أثناء الاستفادة من راحة البنك المحلي.

الضرائب المصرفية السويسرية

الضرائب المحلية

عند إجراء البحث على الحسابات المصرفية الخارجية ، ضع الضرائب المحلية في الاعتبار. معظم البنوك الخارجية التي نستخدمها لا تفرض ضرائب محلية على الحسابات الأجنبية ، بينما تفرض البنوك الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت تملك حسابًا في سويسرا بالدولار الأمريكي ، فلا توجد ضرائب في سويسرا. إذا كان شخص ما لديه حساب بالفرنك السويسري ، فإن صاحب الحساب يدفع الضرائب السويسرية على تلك الأرباح.

لذلك ، قد يعني هذا أن ينتهي بك الأمر إلى دفع الضرائب ليس فقط لبلدك ، ولكن إلى البلد الذي تتعامل معه. عادة ، تحصل على خصم الضرائب الأجنبية من فاتورة الضرائب المحلية الخاصة بك ، لذلك الآثار عادة ما تكون محايدة.

حساب البنك

النتيجة

الحساب المصرفي الدولي هو واحد في دولة خارج حدود بلدك. بالاقتران مع الثقة في حماية الأصول الخارجية ، فهي واحدة من أفضل الطرق لحماية ما هو لك. تحمي البنوك الخارجية تراخيصها من خلال اتباع لوائح اعرف عميلك المطلوبة قانونًا. هذا يعني أنه يجب عليك تقديم الوثائق القانونية التي يطلبها البنك.

يعد استخدام الأموال في حسابك الخارجي أمرًا بسيطًا مثل تمرير بطاقة الخصم. يعد إرسال واستلام الأموال من حسابك المصرفي الدولي أمرًا سهلاً مثل إجراء التحويل البنكي.

هل تريد فتح حساب مصرفي خارجي؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى استخدام أرقام الهواتف أعلاه. يمكنك ملء نموذج على هذه الصفحة لمزيد من المعلومات ، 24 ساعة في اليوم.


<إلى الفصل 2

إلى الفصل 4>

إلى بداية

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [علاوة]

Offshore Company Information

Real Answers by Experienced Professionals

Ask questions about offshore banking, company formation, asset protection and related topics.

Call Now 24 Hrs./Day
If consultants are busy, please call again.
1-800-959-8819

International Banking Information

Chapter 3


Offshore Bank Account

An International Bank Account is a bank account in a country other than the one in which you are a citizen. International banking, or an offshore bank account, commonly refers to accounts opened in financial havens such as one of the Caribbean islands, Cyprus, Luxembourg or Switzerland. The term offshore originated in Great Britain and originally referred to banks that were are not located there. According to Merriam-Webster’s dictionary, offshore  means “situated or operating in a foreign country.”

Perhaps as much as 50 percent of global capital flows through offshore banks. These banking jurisdictions offer substantial privacy, stronger protective legislation and global availability of your deposits. People often use international banking for asset protection from lawsuits, when combined with an offshore trust or company.

Offshore Banking Building

Offshore Bank Account Opening

Opening an international bank account is not significantly different than it was opening your domestic account. You just need to provide a few more documents. You provide your personal information and identification, a reference or two and your opening deposit. When opening a bank account abroad, banks generally require a notarized copy of your passport. In addition, you will need a proof of residence, such as a utility bill, among a few other items. The items you need to provide depend on the institution’s requirements and local and international regulations.

An offshore bank may request reference documents from your present bank. If you already have a bank account at another bank, the international bank sees you as less of a risk. This requirement is generally satisfied by producing a reference letter from the bank you currently use.

In some circumstances, the offshore bank may want to verify the source of funds going into the account. They may take a look at the type of transactions you expect to employ. This is for the bank’s protection. The reason is that offshore banks are under considerable pressure to ensure they do not engage in illegal activities. Otherwise, they risk exposure to fines or loss of their banking license.

proof of source of funds

Proof of Source of Funds

If you are employed, a pay stub should prove satisfactory for fund verification. Money from real estate or business transactions may require proof of origin via contracts, closing documents and the like. A letter from an insurance company should suffice when depositing funds from an insurance contract. If the money is inherited, the executor or personal administrator of the estate can send a letter to the bank. The offshore bank may inquire about your investment income and where your investments are held.

The advantage of having Offshore Company establish your account is that we are eligible introducers. So, we can establish your account for you in many jurisdictions without you needing to travel abroad.

offshore banking tips

Offshore Banking Tips  & Advantages

When you bank internationally you are taking advantage of various benefits of foreign jurisdictions. In some countries offshore banking privacy is taken so seriously, providing information to unauthorized parties is a crime for bank employees. An international bank account can be a great privacy tool. In order to maximize your financial privacy, you open the bank account in the name of an offshore company.

The tax benefits you enjoy depend on you country. US people, for example, are taxed on worldwide income. The UK, Canada and Australia tax its residents regardless of the location of the account. So it is important to follow the laws and obtain tax and legal advice.

Because operating costs are usually lower, offshore banks often give higher interest rates than domestic banks. Offshore banks can offer security if you live in a country with an unstable currency or political environment. If this is you, depositing your funds offshore is one of the best ways to safeguard your investment. Are concerned about a local judge freezing your bank accounts? That is usually very hard to do when your money is held in an offshore bank.

Many people have friends and relatives in foreign countries. Offshore accounts are also good places to hold money if you want to send funds to them. Perhaps a loved one living in another country left you an inheritance. If so, opening an account in that country is the simplest way to access your money. Do you travel a great deal to certain destinations overseas? You may want to avoid having to carry large amounts of money with you on the trip. As such, you can opt for a foreign bank account instead.

bank account

Why Open an Offshore Account?

International bank accounts held by offshore companies and/or trusts offer the most in personal asset protection. When your local courts say “hand over the money,” the offshore truste can refuse to comply. That is why the international bank account with an offshore asset protection trust is the most powerful combination.

Banking offshore is also a great way to participate in international investing opportunities. This organization opens bank accounts in all major international jurisdictions and acts as an eligible introducer to Switzerland’s strongest banks.

One of the strongest arguments for establishing an offshore bank account is diversification. A well-rounded portfolio often consists of stocks, bonds, real estate, precious metals and the like. That is, asset diversification increasingly means more than just putting your money in different asset classes. It also means geographic and geopolitical diversification, which you can achieve with an offshore bank account. Keep in mind the current US national debt is at all-time high, topping $22 trillion as of this writing. Those numbers mean even the US is vulnerable. The UK is £2.2 trillion ($8 trillion) in debt. France and Germany are over €4.5 trillion ($5 trillion) in debt.

So, having funds offshore is a way to provide yourself with greater financial security. If the finances of your country gets sucked down the rabbit hole of debt, you don’t want them to take you along. So, if you have funds in safer regions when financial collapse occurs domestically, you will be in much better shape than your neighbors. After all, the US has been downgraded by  Standard & Poor’s because of its excessive debt. There are only 16 S&P AAA rated countries in the world. The US is not one of them.

currency types

Choosing Your Currency

Unlike most US accounts, an offshore bank allows you to choose between different currencies in which to hold your funds. Many investors prefer to hold assets in a variety of currencies. As a result, they are less affected if the dollar’s purchasing power declines.

However, while there are many advantages to choosing between various currencies, there are also drawbacks. You could end up owing foreign taxes on interest earned. If the country in whose currency you have invested experiences a recession, currency devaluation is possible. That means the value of the assets in your bank account could fall.  There is always the possibility of regime change in a country, and the subsequent nationalization of banks.

The latter is unlikely in most countries. Keep in mind that many countries do not have the cybersecurity strength of the US. So, the odds of experiencing identity theft or similar cyber-crimes increases slightly.  In addition, many countries do not have the same consumer protection laws as the US. Investigate the consumer protection laws of a nation before opening a foreign bank account. Better yet, contact an organization with experience on opening offshore accounts. Our organization is the largest worldwide on assisting people who need international bank accounts.

Changing one currency for another can often involve exchange fees. The exchange fees remains a constant factor in currency conversion. That is why most people who practice forex day trading as an investment strategy usually lose.

Offshore Bank Account Help

Get Professional Help

So, the reasons above strongly support why it so important to have professional help when opening an offshore bank account. Our professionals know which banks have treated our clients well. We know which bank will open accounts for people who reside in your country. Moreover, bank safety is a strong desire for our clients. So, we regularly research the solvency of the banks before we recommend them. In spite of this, not all banks end up as financial stallwards. As such, there are numbers above for you to discuss your needs with a professional. Alternatively, you can complete the free consultation form on this page.

Wire Transfer

Wire Transfers

You can fund your offshore bank account by sending a wire transfer from you domestic bank account to your offshore one. There is one small consideration to these transfer when made to an offshore bank, and that concerns the fees. Unlike wire transfers made between domestic banks, international wire transfers sometimes involves fees charged to the customer whether funds are sent or received. There is no standard fee, so potential international banking clients should look for institutions offering the best deals. Notably, offshore banks do not typically utilize checks (cheques). So, the best options are wire transfers.

Withdrawing funds from your offshore accounts is generally simpler. This is because your bank should provide you with an ATM or debit card. That way,  your money is easily accessible worldwide. Now, these transactions are also subject to reasonable fees. Rarely, an offshore bank will offer checks, but this is not a suitable method of withdrawing funds for many clients. When an offshore bank issues checks to a client, the confidentiality diminishes. It is also difficult to cash a check drawn on a foreign bank domestically. Moreover, cashing such a check may require a long waiting period.

A good alternative is using two accounts, in a domestic and offshore bank, respectively. Via wire transfer, you can send money from your offshore account to your domestic bank. So obtaining your funds isn’t an issue. You still enjoy the privacy offered by your offshore bank account while taking advantage of the domestic bank’s convenience.

Swiss bank taxation

Local Taxes

When performing your research on offshore bank accounts, take local taxes into consideration. Most offshore banks that we utilize do not impose local taxes on foreign accounts, while others do. For example, if you hold an account in Switzerland in US dollars there are no taxes in Switzerland. If someone holds an account in Swiss Franc, the account holder pays Swiss taxes on those profits.

So, that could mean you end up paying taxes not only to your own country, but to the country in which you are banking. Typically, you get do deduct foreign taxes off of your domestic tax bill, so the effects are usually neutral.

bank account

Conclusion

An international bank account is one in a nation outside of the borders of your own country. Combined with an offshore asset protection trust it is one of the best ways to safeguard what is yours. Offshore banks protect their licenses by following the legally required know-your-customer regulations. This means you must provide the lawful documentation the bank requests.

Using the funds in your offshore account is as simple as swiping a debit card. Sending and receiving funds from your international bank account is as easy as doing a wire transfer.

Do you want to open an offshore bank account? If so, please make use of the phone numbers above. You can fill out a form on this page for more information as well, 24 hours per day.


<To chapter 2

To chapter 4>

to-beginning

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [Bonus]

Last Updated on August 3, 2019