معلومات الشركة الخارجية

إجابات حقيقية من قبل المحترفين ذوي الخبرة

طرح الأسئلة حول الخدمات المصرفية الخارجية ، وتشكيل الشركة ، وحماية الأصول والمواضيع ذات الصلة.

الكلمة الآن 24 Hrs./Day
إذا كان الاستشاريون مشغولين ، فيرجى الاتصال مرة أخرى.
1-800-959-8819

تكاليف الحسابات المصرفية الخارجية

الفصل 10


معظم الناس إنشاء الحسابات المصرفية الخارجية لحماية الأصول من الدعاوى القضائية وللخصوصية المالية. أنت لا تشتري تدريبات لأنك تريد تدريبات. يمكنك شراء واحدة لأنك تريد ثقب. لذلك ، لا نحتاج فقط إلى أن نسأل ، "ما هي تكلفة إنشاء وصيانة حساب في الخارج؟" نحن بحاجة أيضًا إلى أن نسأل ، "ما هي تكلفة حماية الأصول والخصوصية المالية؟"

لذلك ، لحماية الأصول والخصوصية المالية ، القاعدة الأولى هي عدم فتح الحساب باسمك. افتحه باسم شركة خارجية أو شركة ذات مسؤولية محدودة أو صندوق ائتمان. لنفترض أن اسمك هو بات سميث. يمكنك تحويل الأموال من البنك إلى الشارع إلى حساب في الخارج يحتفظ به "Pat Smith". يترك مسار التحويل البنكي سجلاً طويلًا من وجود حساب في الخارج. هذا هو السبب في أننا نفتح عمومًا حسابات مصرفية خارجية باسم شركات أو صناديق ائتمانية.

هذا يزيد من الخصوصية ، لأن التحويلات البنكية للداخل والخارج ، وكذلك التحويلات الأخرى الأعمال المصرفية الخارجية تتم المعاملات تحت اسم الشركة ، وليس الفرد. عادة ما تتراوح رسوم الإعداد لفتح حساب مصرفي خارجي بين 550 $ إلى 1,250 $. هذا يعتمد على البنك والسلطة القضائية. تعمل شركة خارجية عادةً بين 1,685 $ و 2,495 $. لذلك ، يكون المجموع عادةً 2,235 $ إلى 3,745 $ لكليهما.

تكاليف الحسابات المصرفية الخارجية

كم عدد البنوك الخارجية؟

وفقًا لـ قرة, هناك عدد تقديري من بنوك 14,600 في العالم اعتبارا من هذه الكتابة. ومع ذلك ، فإن عددًا قليلاً جدًا من البنوك سيفتح حسابات للأجانب ، وخاصة من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة واسعة من مستويات الخدمة من هائلة ومرضية تفعل اكيد غير سارة. هل ستكون أموالك آمنة؟ يمكنك أن تثق في المصرفيين؟ فكر في الأمر. هذا هو أموالك. تريد تجربة مصرفية ممتعة وآمنة مباشرة من خط البداية.

هناك عدد من البنوك الآمنة الفائقة التي تقدم خدمة رائعة. ولكن هناك الكثير من البنوك الموجودة للعثور على البنك الصحيح عن طريق التذمر حول الإنترنت. أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي أن تسأل شخصًا كان هناك من قبل ؛ خاصة الشخص الذي أنشأ حسابات خارجية لآلاف الأشخاص. لذلك ، استئجار خبير. الأمر يستحق الاستثمار الصغير للحصول عليه بشكل صحيح في المرة الأولى. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، فهناك رقم هاتف ونموذج استشارة على هذه الشاشة. الوصول والاستفادة منه.

عملات البنوك

فتح حساب

تتطلب الخدمات المصرفية الخارجية تطبيقًا وعناية واجبة وإيداعًا أوليًا لتنشيط حسابك. التطبيق عادة ما تكون واضحة. له اسمك وعنوانك ورقم هاتفك. ستقدم عادة تقديرًا تقريبيًا للمبلغ الذي تنوي إيداعه وسحبه وغيرها من المعلومات.

بالتأكيد ، تريد الخصوصية. لكنك لا تريد الكثير من الخصوصية بحيث يمكن لشخص يدعي أنه يمكنك الدخول إلى البنك وسحب أموالك. لذلك ، يلزم بذل العناية الواجبة ، مثل نسخة موثقة من جواز سفرك ، وفاتورة مرافق أصلية ورسائل مرجعية. يجب أن يعرفوا أنه إذا قام شخص ما بالاتصال بالبريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو الدخول إلى البنك لطلب النقود ، فأنت حقا أنت. معلوماتك ستكون سرية. لكنك تريد أن يذهب المال لك ، وليس لشخص يقول إنه أنت. هذا هو السبب الكبير وراء طلبهم وثائق الهوية.

إنه عامل استقرار اقتصادي عندما يفكر المواطنون في بنوكهم على أنها آمنة ومأمونة. هذا مبدأ عالمي. لذلك ، يجتمع المجتمع الدولي كل عام في بازل بسويسرا للتوصل إلى المعايير المصرفية الدولية. ما مقدار الدين الذي يجب على البنك تحمله مقارنةً بأصول البنك؟ كم من النقد يجب أن تبقى في متناول اليد؟ ما هي الخطوات التي يتعين عليهم اتخاذها للحفاظ على العائدات الإجرامية وتمويل الإرهاب خارج النظام؟

تعد جزر كايمان واحدة من أكثر المناطق المصرفية الخارجية شعبية. هنا يمكنك أن تقرأ عن شركة كايمان والحساب.

العناية الواجبة

لذلك ، هناك سبب آخر يدعو البنوك إلى بذل العناية الواجبة وهو أنها تريد الترحيب بـ "الأشخاص الطيبين" وإبعاد "الأشرار". قد ترغب في الخصوصية. لكنك تريد أيضًا أن تكون أموالك آمنة ويمكن الوصول إليها. لذلك ، لا تريد أن يقوم المنظمون الدوليون بإغلاق البنك وتجميد أموالك. هذا ما سيحدث إذا قمت بمشاركة أحد البنوك بتناسخ أسامة بن لادن. لا يطلب المصرفيون فقط تحديد المستندات لأنهم فضوليون. انهم يريدون لك والمودعين الآخرين لتكون آمنة. علاوة على ذلك ، لا يريدون أن يفقدوا تراخيصهم المصرفية من خلال قبول الأشرار بلا مبالاة في النظام.

منظمة التعاون والتنمية

لماذا لا تجعل استثناءات

إن القيام بكل هذا العناية الواجبة التي تتطلبها المعايير الدولية ليس بالمجان. يكلف المال. لذلك ، فإن فتح حساب في الخارج ينطوي على رسوم إعداد. لن يخاطر البنك بفقدان رخصته وتخطي إجراءات العناية الواجبة وأنظمة معرفة عميلك. قد تقول أنك رجل لطيف أو غال لطيف. ومع ذلك ، فإن البنك لا يعرفك. لذلك ، سوف يحتاجون منك لإثبات ذلك.

لن يقوم البنك بتجاوز اللوائح لأنك تدعوها بإطلاق النار من فمك. لن يكونوا استثناءً لأنك تقفز لأعلى ولأسفل مثل قرد صراخ لأنها تستغرق وقتًا طويلاً أو تطلب الكثير من المعلومات. المنظمين المحليين التدقيق بانتظام البنك. يجب عليهم التأكد من أن البنوك قد حددت جميع الصناديق لكل إعداد حساب. لذلك ، لا تتوقع أن تعطيك إيماءة وإيماءة. أي أنهم لن يروقوك على رأسك لأنك كسول جدًا ولا يمكنك الذهاب للحصول على جواز سفر أو خطاب مرجع بنكي. لن يخاطروا بفقدان رخصتهم لك. يفضلون الانتقال إلى العميل التالي الذي يذهب مع البرنامج.

الرسوم المصرفية الخارجية

الرسوم المصرفية الخارجية

يمكن أن تتراوح رسوم الصيانة الشهرية من $ 20 إلى $ 100 ، أو نحو ذلك. عادة ما تتراوح رسوم التحويل البنكي من 25 $ إلى 75 $. إذا كنت تريد حسابًا حيث يمكنك الاستثمار في سوق الأوراق المالية ، فهناك مؤسسات يمكنك التداول فيها بنفسك. هناك أيضًا مؤسسات يمكن أن يكون لديك فيها مدير أموال خبير يقوم باستثمارات لك ، بموافقتك. عادة ما يتقاضى مديرو الأموال نسبة ضئيلة من الأموال التي يديرونها. وبطبيعة الحال ، تختلف أنواع الرسوم والمبلغ الذي تتقاضاه المؤسسة. قد تكون داخل أو خارج النطاقات المذكورة هنا.

تختلف أسعار الفائدة المدفوعة على الودائع والرسوم الشهرية وأنواع الحسابات. معظم المؤسسات المالية الخارجية لديها أسعار تنافسية لجذب المودعين. معدلات الفائدة المدفوعة في الخارج تميل إلى أن تكون أعلى من المؤسسات المحلية. ستشمل عملية إنشاء حسابك المصرفي في الخارج رسوم المعالجة ورسوم البريد السريع وبعض التكاليف المتنوعة الصغيرة. قد تتضمن هذه الأشياء أشياء مثل رسوم التوثيق ، إلخ. وقد ساعد OffshoreCompany.com الآلاف من الأشخاص على فتح حسابات وشركات خارجية خاصة وثقة. لذا ، تواصل معنا ويمكننا المساعدة في تلبية تلك الاحتياجات اليوم.

معرفة ما الاختصاص والبنك هو حق لك سهل. ما عليك سوى استخدام الرقم أو نموذج الاستفسار أعلاه وشرح احتياجاتك.


<إلى الفصل 9

إلى الفصل 11>

إلى بداية

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [علاوة]

FREE Consultation
GET MORE INFORMATION
input form

contact-pic

Real Answers by Real Professionals.

Get help to the most commonly asked questions about any asset protection or offshore topic.

Any Business Day 8 to 8 Eastern

1-800-959-8819

Offshore Banking Costs

chapter-14


Most offshore bank accounts are established for asset protection from lawsuits and for financial privacy. You don’t buy a drill because you want a drill. You buy one because you want a hole. So, we not only need to ask, “What is the cost to establish and maintain an account offshore?” We also need to ask, “What is the cost of, asset protection and financial privacy?”

So, for asset protection and financial privacy, the first rule is not to open the account in your own name. Open it in the name of an offshore corporation, LLC or trust. If your name is Pat Smith and you are wiring money from from the bank down the street to an account offshore held by “Pat Smith,” the wire transfer trail leaves a longstanding record that you have an account offshore. That is why offshore bank accounts are generally opened under the name of companies or trusts.

This increases privacy, because wire transfers in and out as well as other banking transactions are conducted under the name of a company, not the individual. The setup fee for opening an offshore bank account is between $350 to $1,250 depending on the bank and the jurisdiction. An offshore company typically runs between $1,585 and $2,495. So, the total is usually $1,935 to $3,745 for both.

According to Quora, there are an estimated 14,600 banks in the world as of this writing. However, very few banks will open accounts for foreigners, especially those from the US, UK, Canada or Australia. Plus, there are a wide array of service levels from stupendous and satisfying do downright unpleasant. Will your money be safe? Can you trust the bankers? Think about it. This is your money. You want a pleasant and safe banking experience right off the starting line.

There are a number of super safe, banks that provide great service. But there are too many banks our there to find the right one by bumbling around the Internet. The best way to find out is to ask someone who has been there before, especially someone who has established offshore accounts for thousands of people. So, hire an expert. It will be worth the small investment to get it right the first time. If you want free information there is a number and form on this screen.

Offshore banking requires an application, due diligence and an initial deposit to activate your account. The application is usually straightforward. It has your name, address, telephone number, a rough estimate of how much you intend to deposit and withdraw and other information.

Sure, you want privacy. But you don’t want so much privacy that someone pretending to be you could walk into the bank and withdraw your cash. So, due diligence, such as a notarized copy of your passport, an original utility bill and reference letters are needed. They need to know that if someone calls, emails or walks into the bank to ask for the money that it really you. Your information will be confidential. But you want the money to go to you, not someone who says they are you. That is a big reason why identity documents are needed.

It is a economic stability factor when one’s countrymen think of their banks as safe and secure. This is a universal principle. So, the international community comes together every year in Basel, Switzerland to come up with international banking standards. How much debt should a bank be able to take on in comparison to bank assets? How much cash should be kept on hand? What steps need to be taken to keep criminal proceeds and terrorist funding out of the system?

So, another reason that due diligence is required is that they want to welcome the “good guys” and keep out the “bad guys.” You may want privacy. But you also want your money safe and accessible. Therefore, you don’t want the bank you have chosen to be shut down and your money frozen by the international regulators because you shared a bank with the reincarnation of Osama Bin Laden. Bankers don’t just ask for identify documents because they are nosey. They want you and the other depositors to be safe. Moreover, they don’t want to lose their banking licenses by carelessly accepting bad guys into the system.

Doing all of this due diligence that international standards require is not free. It costs money. So, that is why opening an account offshore involves a setup fee. The bank is not going to risk losing their license and skip the due diligence process and know-your-customer (KYC) regulations because you say you are a nice guy or nice gal.

They will not bypass the regulations because you call the on the phone with fire shooting out of your mouth jumping up and down like a monkey because they are taking too long or asking for too much information. Banks get audited regularly by local regulators to make sure all of the boxes have been checked for each account setup. So, don’t expect the to give you a wink and a nod and pat you on the head because you are too lazy to go get a passport or reference letter from your bank. They are not going to risk losing their license for you. They would rather just move on to the next customer who goes with the program.

Monthly maintenance fees can run from $20 to $100, or so. Wire transfer fees are usually from $25 to $75. If you want an account where you can invest in the stock market there are institutions where you can trade on your own. There are also institutions where you can have an experienced money manager make investments for you, with your approval. Money managers usually charge a tiny percentage of the money being managed. Naturally, the types of fees and the amount charged vary by institution and may be inside or outside of the ranges mentioned here.

The interest rates paid on deposits, monthly fees and types of accounts vary. Most offshore financial institutions have competitive rates in order to attract depositors. The interest rates paid offshore tend to be higher than domestic institutions. The process of establishing the offshore bank account will incur processing fees, courier charges and some small miscellaneous costs, for things such as notary charges, etc. OffshoreCompany.com has helped thousands of people open private offshore financial accounts, companies and corporations and can assist with those needs today.

Finding out what jurisdiction and bank is right for you is easy. Simply utilize the number or inquiry form above and explain your needs.


to-chapter-15

back-to-chapter-13

to-beginning

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12] [13] [14] [15] [16]